رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد تأخر7 ساعات.. بايرن ميونخ يفاجئ الأهلي قبل نصف نهائي مونديال الأندية

لاعبا بايرن ميونخ
لاعبا بايرن ميونخ

وصلت بعثة فريق بايرن ميونيخ الألماني، إلى العاصمة القطرية الدوحة، عصر اليوم السبت، استعدادًا لمواجهة الأهلي، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

وشهدت وصول بعثة بايرن ميونخ، إلى العاضمة القطريةالدوحة، تأخرًا عن الموعد المحدد، لأكثر من 7 ساعات، بعد تعرض النادي الألماني لمتاعب في المطار، بعد رفض الإذن له بالإقلاع من برلين ليلة الجمعة قبل السماح لطائرته بمغادرة ألمانيا للمشاركة في كأس العالم للأندية التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة.

فيديو | رابطة مشجعي #بايرن_ميونيخ في قطر تستقبل الفريق في مطار حمد الدولي .. #كأس_العالم_للأندية#قطر2020 .. #قنوات_الكاسpic.twitter.com/MZza8uOqJO

— قنوات الكاس (@alkasschannel) February 6, 2021

اقرأ أيضًا:

«خطة مجنونة».. خالد بيومي يضع «روشتة» فوز الأهلي على بايرن ميونخ

«قبل مواجهة الإثنين».. بايرن ميونيخ مداعبا الأهلي: «لا تخافوا ولكن احذروا»

وكان النادي البافاري، قد أصدر بياناقال فيه: «تأخرت مغادرتنا إلى الدوحة للمشاركة في كأس العالم للأندية لأكثر من 7 ساعات بعد رفض التصريح لنا في البداية بالإقلاع».

وتابع البيان: «تأخرت مغادرة بايرن ميونخ لكأس العالم للأندية عقب مباراة في البوندسليجا أمام هيرتا برلين لأكثر من 7 ساعات بعكس ما كان مخطط له في الأصل».

وأكد النادي أنه لم يُسمح للطائرة التي كان على متنها الفريق بالإقلاع حتى السابعة صباحًا بسبب الإقامة الليلية غير المجدولة مع الحاجة إلى تغيير طاقم الطائرة والتوقف في ميونيخ قبل الإقلاع إلى الدوحة عند الساعة 9.15 صباحًا.

تم نسخ الرابط