رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

صوفي.. أحمد حلمي يكشف مفاجأة عن الراحل علاء ولي الدين

أحمد حلمي وعلاء ولي الدين
أحمد حلمي وعلاء ولي الدين

كشف الفنان أحمد حلمي، مفاجأة عن الراحل علاء ولي الدين، وذلك خلال حلقته في برنامج "بيج تايم بود كاست" مع الإعلامي عمرو أديب.

وقال أحمد حلمي: "كان صوفي جدا وماشي في رحاب الله، ومكانش يفوت فرض، وكان يروح الشغل قبلنا ويقعد لوحده في الأوضة يقرا ورداته، ويروح حضرات وعارف الشيوخ بالاسم".

أحمد حلمي يكشف مفاجأة عن علاء ولي الدين 


واستعاد النجم أحمد حلمي ذكريات بداية معرفته بالنجم الراحل علاء ولي الدين، التي تعود إلى مشاركته في فيلم "عبود على الحدود"، أول أدواره في السينما.

وتابع: "علاء اتخطف بدري زي ما بيقولوا، وبقينا أصحاب أوي في وقت قصير أوي، كإننا نعرف بعض من 15 سنة".

وأضاف: "أول معرفتي بعلاء كانت في عبود على الحدود، كان أول بطولة له وأول فيلم أعمله، وكان علاء بسيط جدا وخايف من التجربة، واتصاحبنا بشكل سريع جدا".

أوضح أحمد حلمي أنه فوجئ بمساحة دوره الأول مع علاء ولي الدين قائلا: "كنت فاكر إنهم مشهدين لقيت دوري ماشي مع علاء من الأول للآخر، وطلعنا من عبود اشتغلنا مسرح وعشرة أكثر".

أحمد حلمي يكشف عن أول قصة حب في حياته 

وقال عمرو أديب لـ حلمي: «قولنا عن أول قصة حب في حياتك»، ليرد حلمي قائلاً: أول قصة حب في حباتي كانت خالة واحد صاحبي وأنا كان عندي 7 سنين بس كانت خوجاية كده في نفسها».

وأضاف: «الحب اللي بجد قبل منى ذكي كان في فترة الإعدادية وحبيت في بنها لأني كنت عايش هناك ولما كنت بسافر السعودية كنت برجع لنقطة الصفر». 


 

تم نسخ الرابط