رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سبب حريق مسلسل ياسر جلال جودر.. النار التهمت 150 متر ديكورات

 حريق مسلسل ياسر جلال جودر
حريق مسلسل ياسر جلال جودر

 سبب حريق مسلسل ياسر جلال جودر، اندلع حريق في موقع تصوير مسلسل جودر للفنان الكبير ياسر جلال، والذي يحكي قصصًا جديدة من حكايات ألف ليلة وليلة، بمنطقة الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي، في مدينة 6 أكتوبر.

وفور تلقي بلاغ بالحريق، انتقلت عناصر الحماية المدنية إلى الجيزة، حيث انتقلت 7 سيارات إطفاء نجحت في إخماد النيران بعد عزل موقع الحريق عن باقي ديكورات العمل الفني.

مسلسل نار جودر

وأتت النيران على ديكورات محل بمساحة 150 مترًا، من المساحة المتبقية البالغة 1000 متر، وهي مكان التصوير، والتي تتكون من محلات تجارية وبيوت خشبية قديمة تبرز طابع المسلسل التاريخي.

وذكرت مصادر أمنية أنه لم تقع إصابات نتيجة الحريق، فيما انتقلت سيارة إسعاف للاطمئنان على طاقم المسلسل والعاملين داخل موقع التصوير.

اندلع بعد ظهر اليوم الإثنين، حريق داخل موقع تصوير مسلسل “جودار” الذي يشارك فيه الفنان ياسر جلال في الموسم الرمضاني الحالي 2024.

وقالت مصادر إن الحريق اندلع أثناء تصوير مشهد تمثيلي ضمن فعاليات العمل.

سبب حريق مسلسل ياسر جلال جودر

 وعن سبب حريق مسلسل ياسر جلال جودر، لم يتم التأكد حتى الآن من مصدر النيران إلا أن مصادر أمنية أكدت أن الحريق كان بسيطا، واندلع داخل مخزن لوكيشن بمدينة الإنتاج الإعلامي، إلا أنه تمت السيطرة عليه سريعا، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة عليه بطريقة ناجحة، وأنم لم تقع خسائر بشرية.

موقع حريق مسلسل ياسر جلال جودر

وكشف الفنان ياسر جلال عن كواليس مسلسل جودار، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج الكلمة الأخيرة الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، حيث قال: المسلسل مميز يبدأ من السيناريو وينتهي بـ الإنتاج مروراً بالمخرج: لم أتوقع أن يخرج تصوير العمل بهذه الدقة المتناهية، خاصة أن هناك جيلاً جديداً. ولا يعرف شيئاً عن سلسلة ألف ليلة وليلة وقصص شهرزاد وشهريار وغيرها.

وأضاف ياسر جلال: قامت شركة الإنتاج أروما بتوظيف 200 موظف للعمل على الجرافيك في مسلسل جودر، وأشكر الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على دعمها للمسلسل.

مسلسل جودر

ويضم مسلسل جودر عددا كبيرا من النجوم أبرزهم: ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، وفاء عامر، هنادي مهنا، وعدد آخر من الفنانين. العمل من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري.

اخر اعمال ياسر جلال

وآخر أعمال ياسر جلال هو مسلسل الاختيار 3 الذي عرض في السباق الرمضاني 2022، حقق العمل نجاحا كبيرا، وضم المسلسل عددا كبيرا من النجوم، أبرزهم: أحمد عز، وكريم عبد العزيز، وغيرهم من النجوم.

تم نسخ الرابط