رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ملخص الحلقة 7 من مسلسل امبراطورية ميم.. مواجهة حادة بين مختار أبو المجد وابنته الكبرى منة بسبب سفرها للخارج

 مسلسل امبراطورية ميم
مسلسل امبراطورية ميم

ملخص الحلقة السابعة من مسلسل امبراطورية ميم.. مسلسل امبراطورية ميم من بطولة الفنان خالد النبوي ونخبة من نجوم الفن من المسلسلات التي شغلت محركات البحث المختلفة خلال الساعات الأخيرة القليلة، فور عرضها على المنصات الإلكترونية والقنوات التليفزيونية والتي نالت إعجاب كبير من الجماهير ، حيث تسائل العديد عن ملخص الحلقة السابعة من مسلسل امبراطورية ميم ، وفيما يلي سنعرض لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخباري ملخص الحلقة السابعةمن مسلسل امبراطورية ميم.

ملخص الحلقة السابعة من مسلسل امبراطورية ميم

شهدت الحلقة 7 من أحداث مسلسل إمبراطورية ميم لـ خالد النبوي، تصاعد الأحداث بشكل كبير، وتطور علاقة مختار أبو المجد - خالد النبوي، ومي - حلا شيحة، بعد لقائهم معا، بحجة البحث عن حل مناسب وإيجاد طريقة لغلق موضوع عرض إحدى الشركات العقارية الكبرى لشراء منزل كلا منهم بالمعادي، مقابل مبلغ مادي كبير يصل لـ 90 مليون جنيها.

كما شهدت الحلقة مواجهة حادة بين مختار أبو المجد - خالد النبوي، وابنته الكبرى منة - هاجر السراج، بسبب عدم موافقته على سفرها إلى الخارج لاتمام بعثة هناك، وأصر مختار على موقفه ما جعل ابنته ترفض أسلوبه والتحكم فى مستقبلها بسبب تمسكه بالعادات والتقاليد، فإذا بها تخرج بطاقتها الأخيرة قائلة: «حضرتك مش موافق إن أنا أسافر؟، يبقى هتجوز وأسافر مع جوزي!»، ومن هنا ينتظر الجمهور تطور الأحداث.

قصة مسلسل «إمبراطورية ميم»

وقصة مسلسل «إمبراطورية ميم» مأخوذة عن قصة الكاتب الراحل إحسان عبد القدوس، وتم معالجتها المرة الأولي في فيلم سينمائي عام 1972م، بطولة فاتن حمامة وأحمد مظهر.


مسلسل"إمبراطورية ميم"بطولة: خالد النبوي، وحلا شيحة، ونشوى مصطفى، ومحمود حافظ، ونور النبوي، ومحمد محمود عبد العزيز ومايان السيد وإلهام صفي الدين وهاجر السراج ومنى أحمد زاهر وآدم وهدان وإيمان السيد ونورهان منصور وليلى عز العرب وأحمد طلعت ومحمود حافظ، قصة إحسان عبد القدوس، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، إخراج محمد سلامة.

فيلم“إمبراطورية ميم”بطولة فاتن حمامة وأحمد مظهر وسيف أبو النجا وهشام سليم وحياة قنديل وليلى حمادة، إحسان عبد القدوس، سيناريو كوثر هيكل وإخراج حسين كمال

تم نسخ الرابط