رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مواعيد عرض مسلسل الحلقة 8 مسلسل محارب.. من هو قاتل ماجد المصري؟

مسلسل محارب
مسلسل محارب

مشاهدة الحلقة 8 مسلسل محارب.. يتابع الملايين مسلسل محارب، وازدادت معدلات البحث عن مواعيد عرض مسلسل محارب، بعد تطورت الأحداث بطريقة مثيرة، حيث شهدت الحلقة السابقة مصرع رجل الأعمال عزازي "ماجد المصري" والمحامي وصفى النجار "تامر عبد المنعم"، وهروب ابن رجل الأعمال العزازي، وضرب حسن الرداد "محارب"، بشومة على رأسه.

مواعيد عرض مسلسل محارب

ويستعرض موقع بصراحة في السطور التالية مواعيد عرض مسلسل محارب والتي جاءت كالتالي:

يعرض مسلسل محارب عبر قناة cbc دراما في تمام الساعة 10:30 مساءً

والإعادة الساعة 1:30 مساءً

وفي تمام الساعة 9 مساءً

الإعادة الأولى في الساعة 3:45 مساءً

الإعادة الثانية في الساعة 5:15 صباحا عبر قناة cbc.

ملخص الحلقة 8 مسلسل محارب

في الحلقة الثامنة من مسلسل محارب، يقع “حسن الرداد” في ورطة جديدة بعدما أبلغ ابن رجل الأعمال عزازي الشرطة بمقتل والده والمحامي، واتهم محارب بقتلهم، في الوقت الذي استعاد فيه محارب وعيه وفر مسرعا من مسرح الجريمة، ثم جاء شخص بسيارة نصف نقل يسرق كل ما بحوزة رجل الأعمال والمحامي وصفى ويهرب، وتأتى الشرطة لتعاين مسرح الجريمة.

وفي الحلقة الثامنة من مسلسل محارب، يتلقى المحامي حسام "أحمد زاهر"،  اتصال هاتفى من الفنانة نرمين الفقى تبلغه بمقتل زوجها والمحامي وصفى على يد محارب.

ملخص الحلقة 7 من مسلسل محارب

وفي الحلقة السابقة من مسلسل محارب، حاول ممدوح إقناع وصفي بأن يوافق محارب على أن يقدم رامي كفنه، بعدما تسبب في وفاة الدة حسن الرداد في الحلقة الأولى، وبعدها يخبر ممدوح، مصدي ومحارب أن وصفي يريد الصلح وأنه سيتنازل عن القضايا ضد محارب مقابل أن يقدم رامي «كفنه» ويتنازل محارب عن قضية والدته.

موعد عرض الحلقة الأولى لمسلسل محارب على قناة سي بي سي - فن - الوطن

مسلسل محارب

في الحلقة 7 حاول وصفي إقناع عزازي أن يذهب رامي لتقديم كفنه لمحارب، باعتباره من الصعيد ويفهم دلالة هذا الأمر، مقابل أن يتنازلوا عن القضايا التي ضده، وبالفعل يذهب محارب لمقابلة عزازي ووصفي ويعطيه الأخير ملف بالتنازلات عن القضايا ضده، وعندما سأله محارب عن التنازل عن قضية حسام، قال وصفي إن ذلك سيكون مقابل التنازل عن قضية مقتل والدته، وخلال حديثهم أطلق أحد الأشخاص الرصاص على عزازي ووصفي وضرب محارب على رأسه، وبعدها هرب رامي بالسيارة.

أبطال مسلسل محارب

مسلسل محارب بطولة كلا من :

حسن الرداد

أحمد زاهر

ماجد المصرى

ناهد السباعى

نرمين الفقى

منة فضالى

تامر عبد المنعم

ملك أحمد زاهر

سلوى عثمان

محمود البزاوى

عابد عنانى

نور محمود

أحمد عنان

كريم العمرى

سماء إبراهيم

عفاف شعيب

غفران محمد

محمود الليثى

محمود عمرو محمود ياسين

حسن عيد 

تم نسخ الرابط