رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ناهد السباعي: جمّدت بويضاتى بأمر من أمى.. واعترف بوجود المثلية الجنسية لكن مقدرش اشتغل عنهم.. وكلام الناس آخر همي

ناهد السباعي
ناهد السباعي

قالت الفنانة ناهد السباعي، إنها لا تخاف من أحاديث الجمهور، وتابعت: "بعمل اللي يرضيني.. كده كده الناس هتتكلم، وكلام الناس آخر همي".

التربية الفنية منذ الصغر 

وأكدت الفنانة ناهد السباعي، خلال لقائها ببرنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسما إبراهيم، المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس"، أن ما كان يحزنها هو عدم تقبل والدتها لأي عمل فني لها، مشددة على أن كل وقت له شكله، ولكن والدتها تربت في أسرة فنية، ولذلك هي تتعامل مع الفن بهذا الأسلوب.

حب الأسرة والعائلة 

وشددت ناهد السباعي، على أن أهلها وأسرتها بأكملها خط أحمر في حياتها، موضحة أنها لا تقبل أن يكون هناك أي هجوم على أسرتها. 

وأضافت الفنانة ناهد السباعي، أنها أجرت عملية جراحية لتجميد بويضاتها ولم تعلن عن ذلك، مُشيرًة إلى أنها صرحت خلال أحد البرامج التليفزيونية السابقة، بأنها لم تشعر بالخوف من هذه الخطوة.

تجميد البويضات 

وأكدت الفنانة ناهد السباعي، خلال حوارها مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر فضائية "القاهرة والناس"، أن والدتها أصرت على تجميد بويضاتها، منوهة إلى أنها شعرت بعد وفاة والدتها بإحساس الأمومة. 

وواصلت ناهد السباعي، حديثها مؤكدة أنها لا توافق أن تقدم فيلم عن المثلية الجنسية، موضحة أن الله ذكر قوم لوط ولا بد أن نتقبلهم.

اعترف بوجود المثلية الجنيسية ولكن أرفض المشاركة في أي عمل عنهم

وشددت “السباعي” على أن الفن ليس له قيود ولكن هي التي تضع لنفسها قيود في قبول أو رفض أي عمل فني، موضحة أنها معترفة بوجود المثلية الجنسية.

وأشارت إلى أنها لا تقدم عمل عن المثلية الجنسية ولا تشجع على هذا، متابعة: "أنا قولت أنهم موجودين مغلطش.. ولو اتعرض عليا فيلم عالمي عن المثلية الجنسية مش هقبل يكون بعيد عني.. مش هشارك في عمل يروج لهم".

تم نسخ الرابط