رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ياسمين صبري: أنا ست متحفظة .. والراجل الشرقي بيعشق كده

ياسمين صبري
ياسمين صبري

كشفت الفنانة ياسمين صبري، تفاصيل جديدة من حياتها الشخصية، وذلك خلال لقائها في بودكاست بيج تايم «Bigtime» للإعلامي عمرو أديب، الذي يعرض على شاشة MBC يوميًا خلال شهر مضان.

ياسمين صبري تكشف أسرار من حياتها الشخصية

وقالت ياسمين صبري: «كياني يضيف لأي رجل أنا معاه مياخدش منه، كل شئ اشتغلت عليه وبنيته سمعة، أسلوب، عدم وجود أخطاء يضيف للرجل اللي أنا معاه».

وتابعت: «أنا إضافة لأي رجل سأتزوجه لأني ست متحفظة في أسلوبي وطريقتي وتمثيلي وفي كل شئ، والرجل الشرقي يعشق هذا الأمر».

وأضافت: «الحالة نادرة في قلة ظهوري أنا بشتغل فقط، مش موجودة في after party أنا متحفظة في كل شئ، أنا ست وأحب الرجل في قمة ذكوريته هو الذي يقوم بمسئوليته تجاهي».

ياسمين صبري تكشف عن أسباب نجاحها

وكشفت ياسمين صبري عن أسباب نجاحها، قائله: «سبب نجاحي مش أني اغير في شكلي كل شوية لكن عقلي هو اللي اتغير بنسبة 200% وده سبب نجاحي».

 

 

ويعتبر بودكاست بيج تايم تجربة جديدة ومميزة تعرض لأول مرة على قناة تلفزيونية في موسم رمضان، حيث يستضيف الإعلامي عمرو أديب كوكبة كبيرة من نجوم الفن والرياض حول العالم.

وأبرز هؤلاء النجوم منى زكي، كريم عبد العزيز، أحمد عز، إليسا، شيرين عبد الوهاب، ويل سميث، محمد ممدوح، نانسي عجرم، أحمد سعد، ماجد الكدواني، عمرو مصطفى وأحمد حلمي، حماقي، أنغام، يسرا، جورج وسوف، كريم محمود عبد العزيز، دنيا سمير غانم، إسعاد يونس، محمد عبده، ميسي، وتظهر الفنانة أصالة في حلقات كثيرة أبرزها مع أحمد سعد وعمرو مصطفى وأنغام.



 

تم نسخ الرابط