رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

3 مفاجأت في قضية فتاة الشروق.. واقعة تحرش سابقة وإثبات تعاطي المخدرات وشهادة من أوبر ضد المتهم

فتاة الشروق حبيبة الشماع
فتاة الشروق حبيبة الشماع

كشفت تحقيقات النيابة العامة بشأن قضية فتاة الشروق حبيبة الشماع، 3 مفاجأت بشأن إحالة المتهم بخطفها لمحكمة الجنايات، موجهة له تهم الخطف بالإكراه وحيازة المخدرات. 

3 مفاجأت في قضية فتاة الشروق حبيبة الشماع

أفادت تحقيقات النيابة العامة بشأن قضية فتاة الشروق حبيبة الشماع، بوجود واقعة تحرش سابقة، إضافة إلى وإثبات تعاطي المتهم مخدر الحشيش وشهادة من أوبر تؤكد وجود شكاوي كثيرة ضده.  

كثرة شكاوى مستخدمي التطبيق ضده

قالت النيابة العامة حسبما ورد في بيانها أنه ثبت من التحقيقات  أنه بسؤال أول من شاهد المجني عليها -محاولًا إسعافها- بعد أن ألقت بنفسها من سيارة المتهم، أنها ذكرت له أن المتهم أراد خطفها، وقالت نصًا: "أوبر كان عايز يخطفني"، وأن الممثل القانوني لشركة "أوبر" شهد أن المتهم قد أُغلق حسابه عبر تطبيق الشركة من قبل، لكثرة شكاوى مستخدمي التطبيق ضده، إلا أنه أنشأ حسابًا آخرًا عن طريق استخدام رقم قومي آخر استطاع من خلاله إعادة استخدام التطبيق.

واقعة تحرش سابقة

ونسخت النيابة العامة صورة من الأوراق خصصتها لتحقيق واقعة التزوير تلك، كما طالعت الشكاوى المقدمة ضد المتهم بالشركة التي يعمل بها، فتبينت في واحدة منها شكوى لسيدة قررت أنه تحرش بها جسديًا.

تعاطي المتهم لجوهر الحشيش المخدر

هذا وقد كشفت التحقيقات أيضًا عن تعاطي المتهم لجوهر الحشيش المخدر وفق ما أسفر عنه تحليل عينتيْ الدم والبول المأخوذتيْن منه، على النحو الذي أثبته تقرير الطب الشرعي.

تم نسخ الرابط