رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خاص| «السبب مفاجأة».. حسام حسن يرفض عرضًا لقيادة بيراميدز

حسام حسن
حسام حسن

تبحث إدارة بيراميدز، في الفترة الحالية، عن التعاقد مع مدير فني جديد، لتولي الإدارة الفنية لفريق الكرة الأول بالنادي، خلفًا للمدير الفني الأرجنتيني أروا براينا، بعد سلسة النتائج السلبية، التي يمر بها الفريق، في دوري هذا الموسم، بعد مرور 12 جولة من عمر المسابقة.

وعلم موقع «بصراحة»، من مصادر خاصة قريبة من التوأم، أن إدارة بيراميدز، قدمتعرضًا إلي حسام حسن، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الاتحاد، لتولي القيادة الفنية للفريق، بدلًا من الأرجنتيني أروا بارينا، المدير الفني الحالي للفريق، وهو ما تم رفضه من قبل التوأم.

ويتمسك حسام حسن، باستكمال مهمته علي رأس القيادة الفنية لفريق الاتحاد السكندري، ورفض العرض المقدم من إدارة بيراميدز، لتولي الإدارة الفنية للفريق فيما تبقى من عمر الموسم الجاري، بعد سلسلة النتائج السلبية التي قدمها الفريق تحت قيادة المدرب الأرجنتيني أروا براينا.

وتشهد الفترة الجارية، تذبذبًا كبيرًا في مستوى بيراميدز، بعد خوض 11 مباراة في الدوري المصري، لم يتمكن خلالهم من الفوز سوى في 4 مباريات، وتعادل في 6 مواجهات، تلقى هزيمتين، كان آخرها في لقاء الجولة الماضية أمام إنبي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

اقرأ أيضًا

اتحاد الكرة يوضح سبب تأجيل مباراة بيراميدز والمصري في الدوري

وكانت الهزيمة الأولى لبيراميدز في دوري هذا الموسم، علي يد الاتحاد السكندري بقيادة حسام حسن، بهدفين مقابل هدف، في لقاء الجولة الأولى لدوري هذا الموسم.

وتمكن بيراميدز اليوم من الفوز علي طلائع الجيش، بهدف، أحرزه المهاجم الأورجوياني ديجو رولان، من علامة الجزاء، في اللقاء الذي جمعهما اليوم لحساب الجولة الثانية عشر من الدوري المصري.

تم نسخ الرابط