رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ملخص الحلقة 18 من مسلسل صيد العقارب.. غادة عبد الرازق تتعرض لحادث وحسن ضرغام يهدد الغول

مسلسل صيد العقارب
مسلسل صيد العقارب

مسلسل صيد العقارب حلقة 18 من مسلسل صيد العقارب.. ويعد مسلسل صيد العقارب من المسلسلات التي شغلت محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية من قبل المواطنين، وذلك منذ بدء إعلان الحلقة الأولي من المسلسل والتي نالت على العديد من الإعجاب الذي دفع الجمهور للتساؤل عن مواعيد والقنوات الناقلة لمسلسل صيد العقارب وملخص الحلقة 18 مسلسل صيد العقارب، وفيما يلي سنعرض لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخباري الحلقة 18 مسلسل صيد العقارب.

ملخص الحلقة 18 من مسلسل صيد العقارب

شهدت الحلقة 18 من مسلسل صيد العقارب تعرض الفنانة غادة عبد الرازق، لحادث سيارة بفعل فاعل لعدم وجود فرامل بها، وأخبر "مصطفى" محمد علي رزق والده "حسن ضرغام" بما حدث لـ "عايدة" لينفعل ويتصل بـ "إسماعيل الغول" ويقوم بتهديد إذا حدث شيئاً لـ "عايدة" سيقتلهم جميعا.

أبطال مسلسل صيد العقارب


مسلسل صيد العقارب من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، بطولة رياض الخولي وسيمون ومحمد علاء وأحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مى القاضي، سيف الديربى، محمد صلاح، ونخبة من النجوم، ومن إخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا، منتج فنى مصطفى الغزولى، برديوسر محمد سليمان.

قصة مسلسل صيد العقارب

وتدور الأحداث حول (عايدة)، التي لا تعيش حياة هنيئة، فبعد مقتل أخيها، تتحول حياتها إلى جحيم، وصراعات مستمرة بين عائلتها وعائلة (الغول)، وتتوالى الأحداث.

تم نسخ الرابط