رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الحلقة 18 من مسلسل امبراطورية ميم.. شقيقة خالد النبوي تحذره من عواقب التسيب في المنزل بسبب نجله

مسلسل امبراطورية ميم
مسلسل امبراطورية ميم

ملخص الحلقة 18 من مسلسل امبراطورية ميم.. مسلسل امبراطورية ميم من بطولة الفنان خالد النبوي ونخبة من نجوم الفن من المسلسلات التي شغلت محركات البحث المختلفة خلال الساعات الأخيرة القليلة، فور عرضها على المنصات الإلكترونية والقنوات التليفزيونية والتي نالت إعجاب كبير من الجماهير ، حيث تسائل العديد عن ملخص الحلقة 18 من مسلسل امبراطورية ميم ، وفيما يلي سنعرض لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخباري ملخص الحلقة 18 من مسلسل امبراطورية ميم.

ملخص الحلقة 18 من مسلسل امبراطورية ميم

شهدت الحلقة 18 من مسلسل امبراطورية ميم حوار بين الفنان خالد النبوي وشقيقته الفنانة نشوى مصطفى والتي تؤكد لشقيقها أن هذه الحالة من الفوضي والتسيب التي حدثت في المنزل بعد فوز مروان سيكون له تأثير سلبي على الأولاد ، ولكن شقيقها مختار أبو المجد يؤكد لها أن التجربة والخطأ كفيلة بتعليم أولاده الصح والخطأ، وأنه ملتزم بما آلت إليه الانتخابات.

قصة مسلسل «إمبراطورية ميم»

وقصة مسلسل «إمبراطورية ميم» مأخوذة عن قصة الكاتب الراحل إحسان عبد القدوس، وتم معالجتها المرة الأولي في فيلم سينمائي عام 1972م، بطولة فاتن حمامة وأحمد مظهر.


مسلسل"إمبراطورية ميم"بطولة: خالد النبوي، وحلا شيحة، ونشوى مصطفى، ومحمود حافظ، ونور النبوي، ومحمد محمود عبد العزيز ومايان السيد وإلهام صفي الدين وهاجر السراج ومنى أحمد زاهر وآدم وهدان وإيمان السيد ونورهان منصور وليلى عز العرب وأحمد طلعت ومحمود حافظ، قصة إحسان عبد القدوس، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، إخراج محمد سلامة.

فيلم“إمبراطورية ميم”بطولة فاتن حمامة وأحمد مظهر وسيف أبو النجا وهشام سليم وحياة قنديل وليلى حمادة، إحسان عبد القدوس، سيناريو كوثر هيكل وإخراج حسين كمال

تم نسخ الرابط