رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ملخص مسلسل جودر الحلقة 3.. صراع بين الحب والشر

مسلسل جودر
مسلسل جودر

ملخص مسلسل جودر الحلقة 3.. شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل جودر تصاعدًا في الأحداث، حيث تكشفت العديد من الأسرار والمواقف المثيرة.

ملخص مسلسل جودر الحلقة 3

ملخص مسلسل جودر الحلقة 3

الحلقة تبدأ باكتشاف فاطمة (أيتن عامر) سر الحلقة الذهبية التي وجدتها في أذن جودر. يخبر الشيخ عبدالله (عبد العزيز مخيون) فاطمة أن هذه الحلقة هي حرز لحماية جودر من أي أذى يمكن أن يتعرض له من قبل الشمعيون التي ترأسهم شواهي (نور).

مع مرور الوقت، يكبر جودر (ياسر جلال) وهو لا يزال يرتدي الحرز. يعيش جودر قصة حب مع شروق (جيهان الشماشرجي) التي تطلب منه الزواج سريعًا، لكنه يرفض بسبب رغبة أبيه في زواج أخواته الأكبر سالم وسليم أولاً.

يحدث صدام بين جودر وأحمد كشك بعد أن حاول الأخير مضايقة شروق. أثناء الصدام، يسقط الحرز من رقبة جودر ويسرقه جني ويذهب به إلى شواهي (نور) حتى تتمكن من أذية جودر بسهولة.

تقرر شواهي (نور) أن تذهب هي وجماعة الشمعيون التي ترأسها إلى مصر وتظهر بشخصية الراقصة حسناء. ترقص شواهي في المكان الذي يتواجد فيه سالم (وليد فواز) شقيق جودر، وذلك بهدف إغرائه وجذبه إلى فخها.

تُبنى الحلقة على صراع بين الخير والشر، حيث يحاول جودر حماية نفسه وأهله من مخططات شواهي الشريرة. بينما تسعى شواهي للانتقام من جودر والقضاء عليه.

تنتهي الحلقة بموقف مثير حيث يواجه جودر شواهي وجها لوجه، ويبدأ صراع حقيقي بينهما.ش

موعد عرض مسلسل جودر للفنان ياسر جلال 

تنطلق قناة on بعرض مسلسلها التاريخي الضخم "جودر" خلال النصف الثاني من شهر رمضان 2024، ليكتب ملحمة جديدة على شاشات التلفاز ويُبحر بالمشاهدين في رحلة عبر الزمن إلى عصر المماليك.

مسلسل جودر

يُجسد النجم ياسر جلال شخصية "جودر" الشاب الذي يُواجه العديد من التحديات والمغامرات في سعيه للعدالة والانتقام، بينما تُشارك في بطولة المسلسل نخبة من نجوم الفن العربي، منهم نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، وآخرون.

يُعد مسلسل "جودر" نتاج تعاون إبداعي بين الكاتب أنور عبد المغيث والمخرج إسلام خيرى، بينما تتولى شركتا Media hub سعدى – جوهر و Arouma تامر مرتضى إنتاجه.

مسلسل جودرللفنان ياسر جلال

يُقدم المسلسل قصة إنسانية مُشوقة تُسلط الضوء على الصراعات الاجتماعية والسياسية في عصر المماليك، مع مزيج من الرومانسية والإثارة والمغامرات.

يُتوقع أن يُحقق مسلسل "جودر" نجاحًا كبيرًا ويُصبح أحد أبرز المسلسلات العربية في رمضان 2024، وذلك لما يتمتع به من قصة مُثيرة وطاقم عمل متميز وإنتاج ضخم.

أبطال مسلسل جودر

مسلسل جودر بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، أيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر، عابد عنان، هدى مجد وآخرين، وهو من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج شركتى Media hub سعدى – جوهر و Arouma تامر مرتضى.

تم نسخ الرابط