رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ملخص مسلسل بقينا اتنين الحلقة 4.. تحت ضغط الصحراء

بقينا اتنين
بقينا اتنين

ملخص مسلسل بقينا اتنين  الحلقة 4.. شهد مسلسل بقينا اتنين الحلقة 4 ، تطورا جديدا في الأحداث، حيث حكى الزوجان المشاكل التي تعرضا لها في الحياة الزوجية، بعد أن نجحت شركتهما في الدعاية والإعلان، حيث لا يوجد وقت للسفر أو الفسح، وحياتهما منغمسة في العمل.

ملخص مسلسل بقينا اتنين  الحلقة 4

ملخص مسلسل بقينا اتنين الحلقة 4

تُواجه "ياسمين" و"أدهم" تحديات جديدة في حياتهما الزوجية بعد نجاح شركتهما في مجال الدعاية والإعلان. انشغال "أدهم" بالعمل يُعيق قضاءه الوقت مع "ياسمين"، مما يُؤدي إلى تراكم المشاعر السلبية بينهما.

وتجمع الزوجان رحلة سفاري فى الصحراء، ووجدا نفسهما في عرض الصحراء وتعطلت السيارة، حيث يحاولان إيجاد مخرج من الأزمة.

أحداث مسلسل بقينا اتنين

يقدم النجم شريف منير في أحداث مسلسل "بقينا اتنين" شخصية "أدهم" وزوجته رانيا يوسف تقدم شخصية "ياسمين"، فيما يقدم إدوارد شخصية "ياسر" صديق "أدهم" المقرب، ويظهر الفنان الراحل طارق عبدالعزيز في آخر ظهور له بشخصية "شريف" بينما تقدم مروة عبدالمنعم شخصية "ريكو" و يوسف عثمان يقدم شخصية "سيف"، وتقدم الفنانة القديرة ميمي جمال شخصية "نادية".

كما يظهر في أحداث مسلسل بقينا اتنين عدد من الشخصيات الأخرى، إذ تقدم نانسي هلال شخصية "ريم" ابنة شريف منير ورانيا يوسف، بينما تقدم عزة لبيب شخصية "سناء"، ويقدم ياسر الطوبجي شخصية "عاصم"، بينما يقدم تامر فرج شخصية "زين"، ويقدم محمد نشأت شخصية "يحيي"، ونبيل علي ماهر يقدم شخصية "دكتور حاتم"، بينما يقدم الفنان القدير عزت زين شخصية "سامي"، ويقدم زياد الشرقاوي شخصية "مروان".

موعد عرض مسلسل بقينا اتنين 

ينطلق مسلسل "بقينا اتنين" بطولة النجم شريف منير والنجمة رانيا يوسف، غدًا الثلاثاء 16 رمضان الموافق 26 مارس، على شاشة cbc و cbc دراما في تمام الساعة 12 منتصف الليل.

القصة مسلسل بقينا اتنين 

وتدور قصة مسلسل بقينا اتنين حول زوجين يمتلكان شركة للدعاية والإعلان ويواجهان مشاكل زوجية تؤدي إلى انفصالهما ويعرض المسلسل من خلاله العلاقة بينهما بعد الانفصال والتحديات النفسية التي يواجهونها، من خلال التركيز  على الجانب الاجتماعي ويمزجه بالكوميديا، كما تتناول الأحداث العديد من المشاكل النفسية التي يمكن أن تنشأ بعد الانفصال وتأثيرها على العلاقات الشخصية والمهنية.

أبطال مسلسل بقينا اتنين

يُشارك في بطولة المسلسل نخبة من النجوم، منهم:

بطولة شريف منير، ورانيا يوسف، وصلاح عبد الله، وإدوارد، وميمي جمال، ومروة عبد المنعم، وآخرين، من تأليف أماني التونسي، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكري.

يُنتج المسلسل

الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية
 

موعد عرض مسلسل بقينا اتنين

تُوّعد الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية المشاهدين برحلة كوميدية مُثيرة مع مسلسل "بقينا اتنين"، وتُؤكد حرصها على تقديم محتوى مُتنوّع يُلبي جميع الأذواق.

نُشير إلى أنّ المسلسل يُعرض على منصة WATCH IT الرقمية أيضًا.

تم نسخ الرابط