رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حسام حبيب يرد على الشائعات: عمري ماخدت مليم من فلوس شيرين

حسام وشيرين
حسام وشيرين

حرص الفنان حسام حبيب بالرد على الشائعات التي طالته حول تحكمه في شغل طليقته شيرين عبد الوهاب، والاستيلاء على بعض من أموالها خلال فترة زواجهما.

وقال حسام حبيب خلال حواره مع المذيعة منى عبدالوهاب، في برنامج “ع المسرح”:" أنا عمري ما تدخلت في شغلها، عمري ما كنت مدير أعمال شيرين"، موضحًا أنه عندما ترك مدير أعمال شيرين عبدالوهاب السابق العمل معها، كان لا يوجد نقطة تواصل بين شيرين والناس، فكان هو -حسام حبيب- نقطة التواصل بينهما، ولكن لم يأخذ أي قرار في عملها، لافتا إلى أنه كان يذهب معها إلى الحفلات بهدف أن يكون داعما لها.

تصريحات حسام حبيب 

وتابع "لو مراتي فنانة، لو قاعدة في البيت، أو بتشتغل أي شغلانة بسيطة في الدنيا، هي تاج على راسي"، مؤكدًا "أنا عمري ما خدت جنيه من شيرين، وهي كانت دايمًا تقولي ده تعبك خد فلوس كنت برفض وأقولها مساعدتي ليكي ده واجب عليا".

وأكد أنه يتحمل سبب فشل علاقته مع شيرين بنسبة 50%، قائلاً "زي ما الحب مش من طرف واحد، الانفصال والمشاكل بتحصل من الطرفين".

سبب حلق شيرين عبد الوهاب لشعرها

وكشف المطرب حسام حبيب، سر حلق الفنانة شيرين عبد الوهاب شعرها، قائلا : " مشكلة عبيطة زي أي ست قالت لي طلقني فقلت لها بهزار والساعة كانت 4 الصبح طيب يلا ننزل نتطلق فقالت لي لأ أنا مبنزلش روح هات المأذون هنا يتطلقني".

وأضاف: "افتكرت إني بقولها بجد فدخلت الحمام واتأخرت واتفاجئت من رد فعلها إنها خارجة وحالقة شعرها"، متابعة: "شيرين لما حلقت شعرها وقعت على ركبي في الأرض مكنتش مصدق أن ده ريأكشن منها".

وأشار: "للأسف تصرفات شيرين وقت غضبها، خلى الناس تقول إن العلاقة دي توكسيك، لكن ده مش الحقيقي، والست لما بتغضب مينفعش تحاسبها".

وتابع: "حسيت إنها بتعبر عن غضبها طالما انت هتسيبني انا هأذي نفسي وده غلط ومينفعش يحصل، نوع من أنواع التعبير عن الغضب وده مكنش ينفع يحصل وقلت لها طيب كنتي احرقي لي أنا شعري ومتعمليش في نفسك كده".

تم نسخ الرابط