رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ربنا حرمك من نعمة الأولاد والعائلة.. والد ياسمين صبري يهاجمها من جديد

ياسمين صبري ووالدها
ياسمين صبري ووالدها

هاجم الدكتور أشرف صبري، والد الفنانة ياسمين صبري، ابنته من جديد، وذلك بعد نشره لمنشور سابق اتهمها فيه بنسيان الجميل، وذلك عقب ظهورها في حلقة مع الإعلامي عمرو أديب في بودكاست “بيج تايم”.

 والد ياسمين صبري يهاجمها من جديد

ونشر والد ياسمين صبري بوست عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أعلن خلاله ميلاد حفيده الثاني من ابنته نرمين، معبرًا عن أمنياته بالصحة والسعادة له ولأسرته.

والد ياسمين صبري يكشف المزيد من أسرارها: تكره القراءة والتعليم | مجلة سيدتي

وكتب والد ياسمين صبري: “ألف مبروك لوصول حفيدي الثاني من ابنتي الغالية نرمين، مبروك يا حبيتي وربنا يحفظك ويحفظ ولادك ويتربوا في عزكم، انت وأبوه الدكتور الجميل المحترم، وعقبال بلال منتظر حفيدي من ابنتي المحترمة أريج، بنت الناس الراقية المحترمة”.

تصريحات والد ياسمين صبري 

وأضاف الدكتور أشرف صبري عبارات فسرها المتابعون بأنه يقصد ياسمين، والتي قال فيها: “ربنا بيدي كل واحد على قد نيته ربنا اداكم الهدوء والسكينة والأولاد زينة الحياة الدنيا والهدوء والعمل أغلى من أي شيء، أغلى من كنوز الدنيا اللي بتغري ناس كتير وبتحرمهم الراحة والهدوء، لأنهم افتكروا أن الأموال أهم من العيلة والهدوء النفسي، فاتزلزلت نفسيتهم وربنا حرمهم من نعمة عظيمة الأولاد والبيت والحب، وأصبحوا بدون حب ولا حياة ولا عائلة ولا طمأنينة، كل امنيتي ربنا يهدي المريض وينقذه من نفسه”.⁣

تم نسخ الرابط