رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

المحاسب محمد جمعة في حوار لموقع بصراحة : أطلقنا اسم فرايداي على الشركة وفاء لذكرى والدي

محاسب محمد جمعة رئيس مجلس إدارة شركة فرايداي للآيس كريم
محاسب محمد جمعة رئيس مجلس إدارة شركة فرايداي للآيس كريم

قال المحاسب محمد جمعة، رئيس مجلس إدارة شركة فرايداي للآيس كريم، إنه تم اختيار اسم الشركة «فرايداي» وفاة لذكرى والده الذي وضعه هو وأشقائه على أول طريق الصناعة.

محمد جمعة: أطلقنا اسم فرايداي على الشركة وفاء لذكرى والدي


وأضاف جمعة، في تصريحات خاصة لموقع “بصراحة” الإخباري، أن لوالده فضل كبير جدا في هذا النجاح الذي وصل إليه هو وأشقائه، حيث إنه علمهم المهنة وفتح لهم سوق داخلى استطاعوا العمل عليه وتوسيعة.

وأشار جمعة، أنه استطاع خلال العشر سنوات الماضية أن يؤسس مصنع من أكبر المصانع في الشرق الأوسط لصناعة الآيس الكريم، وأصبح من رواد صناعة الآيس الكريم عالي المذاق بمختلف النكهات في مصر والشرق الاوسط.

وأكد جمعة، أنه ساهم في العديد من المشروعات العملاقة واستطاع أن يشارك بإسم مصر في المعارض الدولية، موضحًا أنه يقوم بتجهيز أكبر مصنع في الشرق الأوسط لصناعة الآيس كريم والمثلجات لتكون مصر الرائدة في هذه الصناعة في الأيام القادمة.

من المحلية للعالمية، يذكر أن من هو محمد جمعة منصور، تخرج من كلية التجارة جامعة المنصورة، مواليد قرية البيضاء بتمي الأمديد التي تتبع محافظة الدقهلية،لم يكتف بالمؤهل العلمي الجامعي وإلتحق  بالماجستير في إدارة الاعمال بعد تخرجه، تمكن من صناعة منتج مصري الصنع ينافس العالمية.

تم نسخ الرابط