رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مسلسل بقينا اتنين الحلقة 14.. مواعيد وقنوات العرض

مسلسل بقينا اتنين
مسلسل بقينا اتنين

مواعيد عرض  مسلسل بقينا اتنين الحلقة 14.. عرضت قناة cbc الفضائية الحلقة الرابعة عشرة من مسلسل "بقينا اتنين"، الذي يقوم ببطولته الفنانان شريف منير ورانيا يوسف، ضمن فعاليات الموسم الدرامي الرمضاني وعلي موقع بصراحة الإخباري سنعرض لكم ملخص مسلسل بقينا اتنين الحلقة 14 خلال السطور التالية .

ملخص مسلسل بقينا اتنين الحلقة 14

ملخص مسلسل بقينا اتنين الحلقة 14

شهدت الحلقة 14 من المسلسل تطورًا جديدًا في الأحداث، حيث ذهبت ريم مع حبيبها سيف إلى الشقة التي كان من المفترض أن تذهب إليها برفقة والديها، رانيا يوسف وشريف منير، لكن تعرضت لتوتر مع والدتها ياسمين عندما علمت بخروجهما بمفردهما، ما اعتبرته انتهاكًا للتقاليد والعادات. على الرغم من ذلك، أصرت ريم على موقفها مؤكدة لوالدتها أنها ذهبت مع سيف لتجنب مواجهة مشاكل أسرية وتفتيت العلاقات.

يعرب الطبيب النفسي لياسمين عن تأكيدها على أنها تعيش حالة من الصدمة بسبب تجاربها السابقة، بينما يبدأ أدهم في التراجع عن القرارات التي اتخذها في حياته، مما يشير إلى تطورات جديدة في مسار حياته وعقليته.

القصة مسلسل بقينا اتنين 

وتدور قصة مسلسل بقينا اتنين حول زوجين يمتلكان شركة للدعاية والإعلان ويواجهان مشاكل زوجية تؤدي إلى انفصالهما ويعرض المسلسل من خلاله العلاقة بينهما بعد الانفصال والتحديات النفسية التي يواجهونها، من خلال التركيز  على الجانب الاجتماعي ويمزجه بالكوميديا، كما تتناول الأحداث العديد من المشاكل النفسية التي يمكن أن تنشأ بعد الانفصال وتأثيرها على العلاقات الشخصية والمهنية.

أبطال مسلسل بقينا اتنين

يُشارك في بطولة المسلسل نخبة من النجوم، منهم:

بطولة شريف منير، ورانيا يوسف، وصلاح عبد الله، وإدوارد، وميمي جمال، ومروة عبد المنعم، وآخرين، من تأليف أماني التونسي، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكري.

يُنتج المسلسل

الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية
 

موعد عرض مسلسل بقينا اتنين

تُوّعد الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية المشاهدين برحلة كوميدية مُثيرة مع مسلسل "بقينا اتنين"، وتُؤكد حرصها على تقديم محتوى مُتنوّع يُلبي جميع الأذواق.

نُشير إلى أنّ المسلسل يُعرض على منصة WATCH IT الرقمية أيضًا.

تم نسخ الرابط