رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

يا سبب ضحكتي الحلوة.. طليق البلوجر مريم سيف يثير الجدل حول ارتباطه بعد خطوبة طليقته

مريم سيف وطليقها وخطيبها
مريم سيف وطليقها وخطيبها

أثار الإنفلونسر محمد شرف طليق البلوجر الشهيرة مريم سيف، الجدل حول ارتباطه وذلك في أول رد فعل له بعد إعلان طليقته خبر خطبتها، أمس الخميس 12 أبريل، من شخص يدعى “هاني شاهر”.

ونشر محمد شرف طليق البلوجر مريم سيف، عدد من الصور عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور الفيديوهات “إنستجرام”، على أغنية “ياس بب فرحتي” لأحمد سعد وأصالة، وعلق على الصور قائلا :"يا سبب ضحكتي الحلوة"، مما أثار الجدل حول ارتباطه من جديد بعد انفصاله بعامين عن مريم سيف.

خطوبة مريم سيف وهاني شاهر

وأعلنت البلوجر الشهيرة مريم سيف خطبتها، أمس الخميس، بعد عامين من انفصالها عن زوجها الانفلونسر محمد شرف، واللذان كان قد تصدرا التريند في وقت سابق بسبب عدد من الخلافات بينهما.

ونشرت البلوجر مريم سيف، عدد من صور خطوبتها على شخص يدعى “هاني شاهر”، لتفاجئ متابعيها في ثاني أيام العيد.

طلاق مريم سيف ومحمد شرف 

وجاء انفصال البلوجر مريم سيف عن زوجها بعد عدة خلافات حدثت بينهما، والتي كانت أعلنت عنها مريم بأن زوجها لم ينفق على ابنتهما منذ ولادتها، فضلا عن حصولها على تسجيلات صوتية له ولعائلته وهم يتفقون عليها، وذلك حسبما أوضحت عبر حسابها بموقع انستجرام، بالإضافة إلى تخليه عنها أثناء مرضها، حيث إنها كانت تخضع لفحوصات طبية بشأن مرض السرطان.

وأثارت البلوجر مريم سيف بين الفتيات والسيدات خاصة على السوشيال ميديا بعد إعلانها رفعها قضية «طلاق للضرر» على زوجها الفلونسر محمد شرف موضحةً أن السبب الرئيسي أنها من تحملت الجزء الأكبر من تكاليف الزواج وولادة ابنتهما ونفاقتهما الخاصة، وهو ما أثار حالة من الجدل والتعاطف معها حيث كان الكثيرون يتخذون قصة حبها وزاجها من محمد شرف نموذجا مثاليا يرجون أن يحظوا بمثله وفقا لما يراه الملايين المتابعين لهما عبر منصات التواصل الاجتماعي خاصة تطبيق الصور والفيديوهات «انستجرام».

مريم سيف تهاجم طليقها 

واتهمت البلوجر مريم سيف طليقها محمد شرف بإرسال بلطجية لها في شقتها، وذلك بعد أيام قليلة من إعلانها الطلاق الرسمي.

وأوضحت مريم عبر حسابها بموقع انستجرام، أن عند عودتها لشقة الزوجية المسجلة باسمها فوجئت بتغيير الكالون فضلا عن ظهور شخص يدعي أنها شقته، قائلة: وأنا راجعة بفتح باب الشقة مش بيتفتح، إزاي الكالون اتغير والشقة بتاعتي وباسمي؟ بعدها لقيت بلطجي داخل يقولي إيه ديه شقتي اطلعي منها، وبعدين المحامي بتاعي جه.. ومعاه ورقي لأن مش هحط كل أوراقي الحكومية في الشقة.

وتابعت حديثها قائلة: البلطجي بعد شوية عرف إنه بيتصور، والحركة دي اختصرت عليا سنة ونص قواضي، لولا إني جيت في الوقت المناسب لأني مبقولش راجعة إمتى.. ده طبعي.

لتنهار بعدها مريم من البكاء: محدش يبعتلي ربنا يردكم لبعض، قولوا لي ربنا يبعد عنك انتي وبنتك ولاد الحرام، مشيرة إلى أنه من الممكن أن يكون طليقها ليس في وعيه.


 


 

تم نسخ الرابط