رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هو أنا لوحدي اللي رقصت؟.. أول تعليق من أيتن عامر بعد وقف مسلسلها الكويتي مع ماجد المصري

أيتن عامر
أيتن عامر

حرصت الفنانة آيتن عامر بالرد على الانتقادات التي وجهت لها هي والفنان ماجد المصري في مسلسل زوجة واحدة لا تكفي، هذا العمل الذي أثار حالة كبيرة من الجدل الفترة الماضية، واعتبره البعض يُهين الشعب المصري والعربي.

أيتن عامر ترد على انتقادات زوجة واحدة لا تكفي
 

وقالت أيتن عامر: ليه مصريين تطلعوا المصريين كلهم من شارع الهرم، لترد الفنانة عليه من خلال في فيديو متداول لها على مواقع التواصل الاجتماعي: كان في زميلة لابسة بدلة رقص في رمضان ومحدش أتكلم عنها، إشمعنا أنا؟، في مسلسلات بيتقال فيها كلام أقذر من اللي أنا قلته، روحوا اتشطروا على الممثلات اللي بيتطلعوا المصريات أوحش مني بكتير.

وتابعت أيتن عامر، لولا آداب المهنة لكنت نزلت مشاهد زمايلي في رمضان، أنا لما شوفتها اتخضيت، اشمعنى هاجمتوني أنا لما رقصت وهي لأ، مع إنها كانت لابسة بدلة رقص مفتوحة وبترقص في رمضان.

مسلسل زوجة واحدة لا تكفي لـ ايتن عامر

وشهد مسلسل زوجة واحدة لا تكفي انتقادات وهجوم كبير من الجمهور لما يحتويه من إساءة للمجتمع وللسيدات المصريات والعربيات، وسبق وتم منع عرض مسلسل زوجة واحدة لا تكفي لـ أيتن عامر وماجد المصري في دولة الكويت وتم تحويل فريق العمل وصناع المسلسل للتحقيق وذلك لإتهامهم بالإساءة لعادات وتقاليد المجتمع وأنه غير ملائم مع ثقافة المجتمع.

تم نسخ الرابط