رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بغرفة عمليات مشتركة.. أحمد موسى: اللي حصل من إيران وإسرائيل «مسرحية»

أحمد موسى
أحمد موسى

انفعل الإعلامي أحمد موسى، على الهواء بسبب العملية العسكرية التي قامت بها إيران ضد إسرائيل.

إيران عملته ده ضيعت بيه القضية الفلسطينية

وقال الإعلامي أحمد موسى خلال تقديم برنامج "على مسئوليتي"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"،: "اللي إيران عملته ده ضيعت بيه القضية الفلسطينية".

وأضاف أن إيران تستهدف استكمال برنامجها النووي وتخصيب اليورانيوم، وقادرة على فعل أي شيء مع الأمريكان، في المقابل تبحث إسرائيل عن طرف خيط للتجربة الإيرانية النووية.

وتساءل الإعلامي أحمد موسى قائلاً: «دماء شهداء غزة راحت فين دلوقتي عايز اعرف؟.. ده مفيش ذبابة ماتت من الصواريخ والمسيرات اللي إيران وجهتها لإسرائيل امبارح».

تأثير أطفال الحجارة في فلسطين أقوى من صواريخ إيران

وتساءل  موسى: لو صواريخ ومسيرات إيران سقطت كاملة بدون معرفة إسرائيل كانت ستسبب في خسائر فادحة، وأي إجراء يتخذ له نتائج وتداعيات، تأثير أطفال الحجارة في فلسطين أقوى من صواريخ إيران.

وأضاف أنه لم تطلق رصاصة واحدة من إيران ضد إسرائيل منذ 1979، وما حدث ليس له علاقة بالعملية العسكرية أمس، وما حدث أفاد نتنياهو كثيرا بفض المظاهرات المناهضة له بالشوارع، وعودة علاقاته بقادة أمريكا وباقي الدول الغربية بالكامل".

غزة هي الخاسر الوحيد

وأشار إلى أن غزة هي الخاسر الوحيد من تلك العملية، وهذا سيناريو متفق عليه وفق الرواية الأمريكية – الإسرائيلية.

وأوضح أن ضربة إيران كان تفاصيلها معلومة لبنيامين نتنياهو وجو بايدن، معلقا: كيف تحذر إيران عدوها الإسرائيلي وتخبرهم بموعد خروج المسيرات، حتى تقوم طائرات الكيان المحتل بمواجهة الطائرات التي أسقطت الصواريخ والمسيرات.

تم نسخ الرابط