رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هنا الزاهد تشيد بكوميديا هشام ماجد في فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة»

هشام ماجد وهنا الزاهد
هشام ماجد وهنا الزاهد

أعرب الفنان هشام ماجد عن سعادته بعرض فيلمه"فاصل من اللحظات اللذيذة"مع الفنانة هنا الزاهد، موضحًا أنه استمتع للغاية بالعمل معها لأنها تُشبهه.


قال "ماجد" خلال لقائه مع برنامج "سينماتك"، إنه لاحظ وجود "كيميا" بينه وبين "الزاهد" منذ مرحلة التحضيرات للفيلم وكذلك عندما كانا يعملان سويًا فيلم "بضع ساعات في يوم ما" والذي لم يتم عرضه حتى الآن، موضحًا أنها تُشبهه في اهتمامها بمذاكرة الدور جيدًا وإنه يُحب العمل مع هذه النوعية من الأشخاص.

هنا الزاهد عن هشام ماجد:بيضحكني أوي وكوميديته بحبها أوي وإيفيهاته بدون مجهود

 

تابع أن فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" له معزة خاصة بقلبه حيث تمت كتابته منذ فترة طويلة وتم تأجيل تصويره، وإنه مشروع مهم بالنسبة له ويتمنى أن ينال إعجاب الجمهور.

وعن غناء المطرب أحمد سعد للأغنية الترويجية للفيلم، أوضح "ماجد" إن الأغنية هي التي تُنادي المطرب الذي سيُغنيها، وإن له الشرف بغناء "سعد" لأغنية فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" وأنه سعيد بها.

تدور أحداث فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" حول هشام ماجد الذي يجسد شخصية مهندس، بينما تجسد الفنانة هنا الزاهد شخصية زوجته، ويعيشان معا حياة تعيسة ويجسد الطفل جان رامز شخصية نجلهما، ولكن تنقلب حياتهما رأسًا على عقب من حياة تعيسة إلى سعيدة خلال عدة مفاجآت، في إطار اجتماعي كوميدي.

بطولة الفنان هشام ماجد وهنا الزاهد ومحمد ثروت وبيومي فؤاد والطفل جان رامز، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي.

تم نسخ الرابط