رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أول تعليق من أحمد عبد العزيز بعد انفعاله على شاب من ذوي الهمم في عزاء شيرين سيف النصر

أحمد عبد العزيز
أحمد عبد العزيز

حرص الفنان أحمد عبد العزيز على تقديم الاعتذار بعد انفعاله على شاب من ذوي الهمم، خلال وجوده في عزاء الفنانة شيرين سيف النصر.

ونشر الفنان أحمد عبد العزيز رسالة صوتية عبر حسابه الرسمي على "فيس بوك"، إنه لم يكن يعلم أن الشاب الذي انفعل عليه من ذوي الاحتياجات الخاصة، وإلا ما كان تصرف معه بهذه الطريقة، مؤكدًا أن السبب في انفعاله هو ازدحام الشباب حوله للتصوير.

أحمد عبد العزيز يعتذر عن انفعاله على شاب من ذوي الهمم
 

وأضاف: "وأنا خارج من العزا كان في عدد كبير من الشباب بموبايلات عايزين يتصوروا، وتزاحموا عليا وحد شدني من كتفني وكان منظر يضايق"، مضيفًا: "لو كنت أعرف إنه من ذوي الاحتياجات الخاصة مكنتش زقيته، بس الناس كبرت الموضوع أكتر من اللازم".

ووجه رسالة للشاب قائلًا: "بقوله حقك عليا مكنتش شايف كويس والدنيا زحمة وده تصرف لا إرادي".

وكتب أيضا منشور قال فيه: للأسف الشديد سيطرت على أخلاقنا وشيمنا الكريمة المعهودة الفوضى الخلاقة، والتي اندثر معها مراعاة القيم، واحترام قدسية الموت، وخصوصية المشاعر، حتى أضحت ساحات الجنازة، ومراسم العزاء حكرا أصيلًا لهمج الميديا، والتريندات الخادعة، وكذا الباحثون عن مادة واهية، دون النظر إلى تأصيل حقيقي لجوهر القيمة الذي غلف فطرتنا السامية.

وتابع أحمد عبد العزيز: حقيقة لا نجد كلمات ترثي ما آلت إليه فرائض الموقف، الذي فاقت تداعياته الحد، الأمر الذى حدا بالبعض إلى فرض سياج من اللامبالاة، وتغليب أنا الذات على السمو بالنفس، للوصول لاسمى مراتبها فى مشاركة الاخرين الامهم وأحزانهم، ويبدوا أنه لم يترك لنا دعاة الفوضى الخلاقة والذين اتخذوا من الهمجية نسقًا لهم، دون إيثار حرمة او سموا لأسمى مشاعر النفس الانسانية، مجالا للتعبير عن جم غضبنا، تجاه هذه التصرفات غير المسئولة، سوى التهكم على اقحام الذات غير المبررة بالمره.

انفعال أحمد عبد العزيز في عزاء شيرين سيف النصر

وأضاف أحمد عبد العزيز: للأسف الشديد طال الأمر أحد أبنائنا الأعزاء من ذوي الهمم، والذى شاءت الأقدار أن يكون وسط هذه الجموع التى لاتحترم المناخ العام السائد ولم يكن لدينا علم مطلقا بحقيقة الأمر، بسبب التدافع الشديد لأنه من المعروف عنا حرصنا الدائم على احترام ومحبة الجمهور، من هنا نعلنها بصراحة وبقوة أن ماتشهده مراسم العزاء واروقة ساحات الجنازة للمشاهير وغيرهم من تطفل جاوز المدى، وإقحام نبل المشاعر الإنسانية مع فوضى الميديا، والبحث عن التريند الزائف صحفيا وجماهيريا، أمر لايليق مطلقا بمجتمع صلب بنانه جوهر القيمة الأخلاقية والفطرة الغراء السامية.

اعتذر الفنان أحمد عبدالعزيز، للشاب، الذي انفعل عليه في عزاء الفنانة شيرين سيف النصر، وانتشر له فيديو وهو ينهره ويقول له: "اوعى إيدك يالا".


 

تم نسخ الرابط