رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لتفقد عدد من المشروعات.. رئيس الوزراء يزور بورسعيد ودمياط

مصطفى مدبولي
مصطفى مدبولي

يتفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم السبت، عددا من المشروعات في محافظتي بورسعيد ودمياط، وذلك في إطار زياراته الميدانية لعدد من المشروعات الجاري تنفيذها في مختلف المحافظات.

ومن المقرر أن يزور رئيس الوزراء مصنع إطارات متخصص في إنتاج إطارات الملاكي بمقاسات مختلفة، ومشروع التوسع في ميناء دمياط، ومدينة دمياط الجديدة ومدينة رأس البر ومدينة دمياط.

مؤتمرا صحفيا بمقر مجلس الوزراء بالعاصمة الإدارية

ونشرت الصفحة الرسمية لمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار  بمجلس الوزراء على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"  فيديو لتصريحات رئيس الوزراء خلال المؤتمر صحفي اليوم.

حيث عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، مؤتمرا صحفيا بمقر مجلس الوزراء بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك في إطار إعلان نتائج المتابعة والرصد لأسعار السلع وضبط الأسواق في مختلف المحافظات، بحضور الوزراء والمسئولين ورؤساء الأجهزة والجهات والاتحادات المعنية.

وأكد الدكتور مصطفى مدبولي أنه منذ بدء إجراءات الإصلاح الاقتصادي وتحرير سعر الصرف، حرصت الحكومة على متابعة موقف الأسواق على أرض الواقع، في ضوء تنفيذ توجيهات  فخامة الرئيس للحكومة بضرورة أن يشعر المواطن بانخفاض الأسعار بصورة جذرية وكبيرة، مشيرا إلى أنه خلال الفترة التي سبقت إجازة عيد الفطر المبارك تم التوافق مع اتحاد الغرف التجارية على أن تكون الانخفاضات في الأسعار في حدود ١٥% إلى ٢٠ %، وأن تستمر الانخفاضات لتصل إلى حوالي 30%.


 

تم نسخ الرابط