رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تكريم موقع بصراحة للإعلامية المتميزة أسما إبراهيم بعد نجاح برنامج «حبر سري» في رمضان 2024 (صور)

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

حلت الإعلامية المتميزة أسما إبراهيم، ضيفة على موقع بصراحة الإخباري، في ندوة خاصة تكريمًا لها بعد تألقها في شهر رمضان المبارك من خلال برنامج حبر سري على قناة القاهرة والناس.

وتسلمت الإعلامية المتميزة أسما إبراهيم، درعًا لتكريمها من الكاتب الصحفي محمود سعد الدين رئيس تحرير موقع بصراحة الإخباري، وحضر الندوة الزملاء أحمد عادل وياسمين محمد وهيام طارق، معربة عن سعادتها بالتكريم والاستقبال الرائع من صحفيي الموقع.

وقالت أسما، خلال حوارها مع موقع بصراحة الإخباري، إنها تخرجت من كلية الإعلام، ثم تزوجت وساعدها زوجها لتصل لمستوى احترافي كبير أمام الكاميرا، خاصة إنها تسجل أخطائها بالورقة القلم على حد قولها، مشيرة إلى إنها عندما أتيحت لها الفرصة لتحمل مسئولية برنامج تليفزيوني، توجهت مباشرة لقناة القاهرة والناس لإنتاج برنامج حبر سري.

وأضافت أسما، أنها سيدة منزل من العيار الثقيل، خاصة إنها تجيد الطبخ والاهتمام بأولادها بجانب تألقها الإعلامي والجماهيري، ولا تغفل دور زوجها في مساعدتها على الجانب المهني.

وبشأن صور الطائرات الخاصة التي أثارت الجدل مؤخرًا، أشارت أسما إلى إن السفر والموضة يعتبرا من أبرز اهتماماتها الأساسية في حياتها الطبيعية قبل الشهرة، موضحة أن مشاركة صورها من داخل الطائرة لا يُعد تعاليًا أو غرورًا على متابعيها وجمهورها، وإنها متواضعة مع الجميع وتنشرها كإطلالة جديدة ليس إلا ورغبة في مشاركة جمهورها كل لحظاتها السعيدة.

وأكدت أسما، خلال تصريحاتها، أن الدكتورة الإعلامية هالة سرحان لها دور كبير في تربيتها ودعمها على المستوى الإعلامي في ظل الهجوم الذي تعرضت له في بداية مشوارها المهني، مشيرة إلى أنها تعتبر بمثابة الأب الروحي في مهنة الإعلام، وتعتبرها المثل الأعلى والقدوة العالية التي تنير طريقها، وتتمنى أن تسلك خطاها في مساعدة المئات من الشباب المبتدئ في مجال الإعلام.

وأوضحت أن الحلقة الأقرب لقلبها مع الفنان الكبير صلاح عبد الله خلال موسم رمضان 2024، معتبرة إياه بمثابة الأب خلال حوارها معه، بينما الحلقة التي تعتبرها الأهم، من وجهة نظرها، مع  الفنان بيومي فؤاد بسبب أزمته الأخيرة مع الفنان محمد سلام، مستشهدة بالقول: “أنا قولتله مش جايباك أهينك أو أحاكمك إنما عشان توضح للناس حقيقة الأزمة فين”.

واستطردت خلال حوارها، إنها تحترم الأسرة المصرية ولا تتعدى على الحدود الشخصية لضيوفها، خاصة إنها تراعي الآداب المهنية ولا تتجاوز في حق أحد سواء داخل الوسط الإعلامي والفني والرياضي أو خارجه، مشيرة إلى إنها لا تتناول أي موضوعات تمس أو تخدش الحياء أو معايير التربية داخل المجتمع المصري، ولا تناقش أي تريندات من باب الشهرة وركوب الموجة ولكنها تحرص على أن أغلب مشاهديها من الأسرة المصرية.

وحرصت الإعلامية أسما إبراهيم، على التواجد خلال شهر رمضان، رغم انتهاء الموسم الماضي دون وضع خطة محددة لخوض الماراثون الرمضاني 2024، قائلة: “فؤجئت برئيس تحرير البرنامج وفريق العمل يطالبوني بالاستعداد لخوض الموسم الرمضاني وسبحان الله الدينا لقيتها مشيت وأنجزنا وصورنا الموسم بالكامل للتواجد طول العام”.

وتابعت أن والدتها تحتل المرتبة الأولى في حياتها الشخصية وقراراتها، ويليها زوجها وأخيها، مؤكدة على دورهم في اتخاذ قراراتها كافة سواء على المستوى المهني أو الشخصي.

اختتمت أسما إبراهيم، تصريحاتها لموقع بصراحة الإخباري، بتوجيه الشكر لجميع أفراد فريق العمل ورئيس التحرير في برنامج حبر سري والقائمين عليه، فضلا عن شكرها لقناة القاهرة والناس معتبرة إياها إنها البيت الأول الذي احتضن موهبتها على مدار مسيرتها الإعلامية التي استمرت لنحو 5 سنوات.

تم نسخ الرابط