رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مصطفى أبو سريع يهاجم ياسمين عز: «اتسببتي في طلاق ناس كتير»

مصطفي أبو سريع
مصطفي أبو سريع

كشف الفنان مصطفى أبو سريع خلال حواره عن رأيه في الموضوعات، التي تتناولها ياسمين عز في البرنامج قائلاً: «يعني أي فرعون صغير وكبير، عايزة مننا اي يا ياسمين، ماله الفرعون الكبير والصغير، الكلام ده في الجنة».

وقال مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز: «اللي انتي بتقوليه ده وهم، أوعي تقولي الكلام ده، خليكي واقعية في الكلام وعيشي الواقع، اتسببتي في طلاق ناس كتير، مينفعش يا ياسمين».


وتحدث مصطفى أبو سريع عن دوره في مسلسل العتاولة، الذي نال إعجاب الكثير من الجمهور خلال شهر رمضان 2024، والإفيهات، التي أصبح الكثير يتداولها ومن أبرزها «المال الحلال أهو».

وعلق الممثل مصطفى أبو سريع أنه تلقى عروض كثيرة من أجل المشاركة في فقرات إعلانية قائلاً: «الناس عايزيني اقول المال الحلال أهو في الأفراح حتى لو الفلوس مسروقة».


أوضح الفنان مصطفى ابو سريع أن جاءت فكرة إفيه «المال الحلال أهو»: «أنا كنت دائماً أرى أن فرحة الزواج في هذا العصر في ظل ارتفاع الأسعار تكون كبيرة جداً، الحلم يتحقق خطوة بخطوة، فمن هنا استلهمت الفكرة، وطرحت الفكرة على المخرج أحمد خالد موسى، دعمني في تنفيذها، وكانت مكتوبة «العفش بتاعي.. المال الحلال.. المهر الكبير»، ونفذت الفكرة، وخرجت للجمهور بهذا الشكل».

أبطال مسلسل العتاولة


يذكر أن الفنان مصطفي أبو سريع، شارك في مسلسل العتاولة بموسم رمضان 2024، بدور «عاطف» مع الفنان أحمد السقا، و باسم سمرة، وزينة، طارق لطفي، وعدد كبير من الفنانين.

تم نسخ الرابط