رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سعر الذهب في مصر صباح اليوم الجمعة 26 أبريل.. أعرف من هنا

صوره ارشيفية
صوره ارشيفية

سعر الذهب اليوم .. توازنت أسعار الذهب في مصر قبل ساعات قليلة من تصريحات مرتقبة من الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 ويلاحظ الكثير من المواطنين متابعة سعر الذهب بانتظام خلال اليوم وعلي موقع بصراحة الإخباري سنعرض سعر الذهب اليوم خلال السطور التالية .

سعر الذهب اليوم 

بدأت حالة من التوتر والترقب في أوساط المستثمرين والمواطنين في مصر قبل ساعات من تصريحات متوقعة من الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي، حيث شهدت أسعار الذهب استقراراً نسبياً في الأسواق المحلية يترقب الكثيرون هذه التصريحات بشغف، حيث يمثل قرار الفيدرالي تأثيراً كبيراً على أسواق الذهب عالمياً ومحلياً وفي هذا السياق، ينتاب الكثير من المواطنين فضول لمعرفة سعر الذهب لحظة بلحظة، مما يجعلهم يتابعون التطورات بشكل دقيق ومستمر.

سعر الذهب في مصر

سعر الذهب عيار 21

سجل سعر الذهب عيار 21 نحو 3100 جنيها

سعر الذهب عيار 24

سجل سعر الذهب عيار 24 نحو 3535 جنيها

سعر الذهب عيار 18

سجل سعر الذهب عيار 18 نحو 2655 جنيها

سعر الجنيه الذهب

سجل سعر الجنيه الذهب 24750 جنيها

خبير في مجال الذهب

وفسر خبير في مجال الذهب الارتفاع العالمي في سعر الذهب واستقرار الأسعار في مصر بنجاح الحكومة في القضاء على السوق الموازية للدولار، التي كانت تؤثر سلباً على سعر الذهب في البلاد. 

وأشار الخبير إلى أن وجود سوق موازية للدولار في مصر كان يسهم في ارتفاع سعر الذهب وعدم استقراره في الفترة السابقة، ولكن مع تحقيق الاستقرار في سوق النقد الأجنبي وتنظيمها بفعالية بعد صفقة رأس الحكمة مع دولة الإمارات، استقرت أسعار الذهب في البلاد، بينما يتزايد سعره عالمياً نتيجة توقعات تنبؤات انخفاض أسعار الفائدة من قبل الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي. 

هذا الوضع يدفع المستثمرين نحو الاحتمالية المتزايدة للاستثمار في الذهب كبديل آمن مقارنة بالسندات والأسهم في البورصات العالمية.

تم نسخ الرابط