رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حفل الملياردير الهندي أمام الاهرام.. فخامة وتنوع ثقافي

صور الفرح
صور الفرح

حفل الملياردير الهندي امام الاهرام.. في ليلة افتتاحية تحمل شعار "القاهرة الحديثة، شهد قصر محمد علي واحدة من أبرز الفعاليات ضمن حفل زفاف الملياردير الهندي أنكور جين وزوجته عارضة الأزياء. تجمعت في هذه الليلة شخصيات مهمة من مختلف القطاعات، مما أضفى على الحفل بريقًا وسحرًا لا مثيل له.

حفل الملياردير الهندي امام الاهرام

حضر الحفل شخصيات بارزة من بينها لانس باس وزوجه مايكل تورشين، وروبن ثيك وزوجته أبريل لوف جيري، والمستثمر كيفن أوليري وزوجته ليندا، إلى جانب المؤثرة سيرينا كريجان، بالإضافة إلى عدد من السياسيين ورجال الأعمال البارزين.

تألقت هذه الشخصيات بأزيائها الفخمة وحضورها الساحر، حيث أضفت جاذبية خاصة على الحدث وجعلته يبدو أكثر روعة وفخامة وقد شهد الحفل لمحات من الفخامة والترف والأناقة، مما جعله ليلة لا تُنسى في ذاكرة الحاضرين والمشاركين في هذا الحفل الاستثنائي .

حفل الملياردير الهندي امام الاهرام

العالم الأثري زاهي حواس

من خلال ما كشفه العالم الأثري زاهي حواس، كان حفل الزفاف مدته أربعة أيام من الفخامة والاحتفالات المتواصلة، حيث تخللت الفعاليات العديد من المواقع التاريخية المهمة في مصر، بما في ذلك تمثال رمسيس الثاني، وأبو الهول، وقصر محمد علي، وجزيرة الذهب.

ومع مرور الأيام، أظهر الحفل روح الاحتفال والبهجة، وتبادل العروسان القصص الرومانسية والتحيات مع الشخصيات التاريخية التي تزينت بها المواقع التي اختاروها للاحتفال ومع تكاليف تجاوزت الملايين، أبدى العروسان إعجابهم بجمال وأمان مصر، وسعادتهم بالتجربة الفريدة التي عاشوها خلال فترة إقامتهم.

من هم  الملياردير الهندي أنكور جين

أنكور جين كرئيس تنفيذي لشركة "بيلت ريوردز" ومؤسس برنامج "كايروس" يُظهر تميزه في مجال الأعمال والابتكار، حيث يسعى إلى توفير فرص للمستأجرين لتحقيق ملكية المنازل من خلال تطبيق نظام يمكّنهم من كسب النقاط والمكافآت.

بينما تبرز إريكا هاموند كشخصية متعددة المواهب، فهي عارضة أزياء مشهورة ومدربة لياقة بدنية، بالإضافة إلى أنها تنتمي إلى عالم المصارعة الحرة بالولايات المتحدة، مما يُظهر تنوع اهتماماتها ومواهبها.

تلك المعلومات تضيف طابعًا مثيرًا إلى حفل الزفاف وتبرز الشخصيات المتنوعة والنجاحات الكبيرة التي يحققانها في مجالاتهما المختلفة.

تم نسخ الرابط