رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

اسعار اللحوم البلدي مستقرة داخل المنافذ الحكومية اليوم

أسعار اللحوم البلدي
أسعار اللحوم البلدي

أسعار اللحوم البلدي اليوم 

استقرت اليوم الاثنين الموافق29-4-2024 أسعار اللحوم البلدى استقراراً واضحاً سواء في المنافذ الحكومية أو لدى الجزارين بالتزامن مع ضخ معروض يكفي احتياجات الأسواق بصورة مستمرة.

كما و سجلت أسعار اللحوم البلدي ثباتا منذ مطلع هذا الشهر بعد هبوط الأيام الماضية، وسجل سعر الكيلو ما بين 320 و390 جنيها حسب القطعية، وفي بعض المنافذ بمناطق متفرقة تكون الأسعار متفاوتة سجلت الأسعار 300 جنيه، ويجرى طرح الكيو في منافذ امان بسعر 290 جنيها للكيلو إلى 310 جنيهات.

وبحسب نشرة شعبة القصابين، يُباع للحم الضأن بسعر ما بين 450 و475 جنيهاً حسب القطعية، وسجل سعر كيلو كباب الحلة 244- 320 جنيها، بينما تراوحت أسعار الكبدة الكندوز بين 290 و390 جنيها للكيلو.

 بعد حملة خليها تعفن هبوط في اسعار السمك اليوم بسوق العبور 
 

ومن جانب آخر شهدنا منذ أيام قليلة ارتفاعًا شديدًا لأسعار السمك خاصةً بمحافظة بورسعيد مما أدى ذلك إلى الأمتناع وإضراب أهل بورسعيد عن شراء السمك؛ وأدى إلى شنهم حملة على التجار (( خليها تعفن))  وتحققت بواسطة امتناع الأهالي عن شراء السمك ببورسعيد. 

وشهدت أسعار الأسماك اليوم الإثنين 29 أبرايل 2024، انخفاضًا جديدًا في الأسعار على مستوي جميع الأصناف مقارنة بمستوياتها أول أمس، وفقاً للموقع الرسمي لسوق العبور للجملة بالقاهرة.

تم نسخ الرابط