رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«مفضحتش حد».. أول تعليق من محمد أبو بكر على أزمته مع ميار الببلاوي

محمد أبو بكر وميار الببلاوي
محمد أبو بكر وميار الببلاوي

حرص الشيخ علق محمد أبو بكر، أحد علماء الأزهر، الرد على أزمته الأخيرة مع الفنانة ميار الببلاوي، ذلك بعد تقديم بلاغ ضده إلي النائب العام بعد اتهامها بالزنا.

وقال في لايف: طلعت وقلت في فيديو سابق للدكتورة سعاد صالح لو سمحتي اقعدي في بيتك وبينت دا، وفي فيديو علقت على لقاء الفنانة ميار الببلاوي، في أحد البرامج، اللي تناول بعض القضايا، التي لا تليق ولا تناسب الشرع، لكن تحدثت في أمرين فقط لم أتعرض بس أو قذف أو تشهير للفنانة، ولكن وصفت الفعل ولم أتحدث إلى الشخص».

وواصل محمد أبو بكر:«لم أذكر الشخص خالص، وتعلمنا في الأزهر الحكم على المعين والحكم على الشخص، فقضية هذا الفعل قلت حرام، لكن فلانة مقدرش أقولها ومذكرتهاش،ذكرت اسمها؛ لأنها المتحدثة وهي من صرحت وتكلمت، وأنا وقفت عند نقطتين مهمتين، وهي الطلاق 11، وهي قالت صح اتطلقت 11 مرة، وعن سؤال هل رجعتي بمحلل، الأستاذة ميار قالت مرجعتش بمحلل».

وأكمل محمد أبو بكر: وقفت عند 11 مرة طلاق وبينت حكم الشرع والطلاق كام مرة، وبينت كلمة المحلل، اللي الفنانة ميار قالت حرام المحلل،مفضحتش حد، فيه فرق بين تصريح حضرتك في السر وتصريح في العلن، والمقصود بحضرتك الأستاذة ميار اللببلاوي اللي طلعت وصرحت في العلن، وطالما التصريحات دخلت بيوتنا، فلابد أن يدخل الرد بيوتنا»

تم نسخ الرابط