رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

في ذكرى وفاته .. آخر كلمات مصطفى درويش قبل رحيله: ماشي من الدنيا بسرعة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

غدًا الأربعاء، يمر عام كامل على وفاة مصطفى درويش الفنان، الذي ُممكن وصفه بـ«خفيف الروح»، إذ كان يحب الجميع، ويحرص على الحفاظ على التواصل مع أصدقائه وجمهوره وكل مُحبيه، وتوفي مصطفى بشكل مفاجئ، إذ لم يحدث له أي أمراض قبل الخبر السئ، وكشف مدير أعماله عدة تفاصيل خاصة في تصريحاته عن الراحل، الذي غادر الحياة وهو في مرحلة شبابه.

وقال أمير زاهر في تصريحات صحفية، إن «مصطفى» شعر أنه ضيف خفيف على الدنيا، كاشفا تفاصيل نقاش دار بينهما مع الفنانة صابرين أثناء تصوير مسلسل «كله بالحب» في 2021: «قُلت لمصطفى إنت مش ناوي تتجوز؟ قالنا وأنا ضامن أجيب عيال أربيها! أصل أنا ماشي بسرعة».


وأضاف «زاهر» أن مصطفى درويش في آخر أيامه كان غريبًا بعض الشىء، إذ كان يودع الجميع، ويتواصل مع الكثيرين ليتأكد أنهم بخير، لافتا إلى أنه قضى الساعات الأخيرة من حياته في منزله، وسقط أرضًا أمام شقيقه الأصغر أحمد، الذي طالما ارتبط به.


في عام 2021 شارك الفنان الراحل مصطفى درويش، في حكاية «ويبقى الأثر» من حكايات مسلسل «إلا أنا»، وخلال أحداث المسلسل حدث إعلان عن وفاة الشخصية التي يجسدها بشكل مفاجئ من شقيقه عبر موقع «فيس بوك»، مثلما حدث في الحقيقة تماما، وإعلان خبر وفاته المفاجئ عبر «فيس بوك».

تم نسخ الرابط