رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

صور عيد الربيع ٢٠٢٥.. من مهرجان شمو المصري إلى مناسبة شم النسيم الحديثة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

صور عيد الربيع ٢٠٢٥.. استعدوا لاستقبال أجمل اللحظات مع صور عيد الربيع 2024 على موقع بصراحة الإخباري تعكس هذه الصور المبهجة جمال وروعة فصل الربيع، مع تصاميمها الخلابة وألوانها الزاهية التي تبعث على البهجة والسعادة.

صور عيد الربيع ٢٠٢٥

تنوعت صور عيد الربيع بين مناظر طبيعية للحدائق الخضراء، وبين ورود متنوعة الألوان، وبين فراشات تطير بأجنحتها الجميلة، وغيرها من اللقطات الرائعة التي تأخذنا في رحلة جميلة إلى عالم الطبيعة والجمال.

استمتعوا بتصفح هذه الصور الرائعة واستعدوا لاستقبال إجازة شم النسيم بأجمل اللحظات وأروع الصور، عبر موقعنا بصراحة الإخباري.

صور عيد الربيع ٢٠٢٥

مع بوسترات شم النسيم المبهجة لعام 2024! تعتبر شم النسيم من أقدم الاحتفالات التي يعود تاريخها في مصر إلى الأسرة الثالثة الفرعونية، حيث كان القدماء المصريون يطلقون عليها اسم "شمو"، والذي يعني بعث الحياة.

تحمل هذه البوسترات الجميلة روح الفرح والاحتفال بقدوم فصل الربيع، وتعكس جمال وروعة هذه المناسبة العريقة في ثقافة الشعب المصري. من مناظر طبيعية خلابة إلى ألوان زاهية وتصاميم مميزة، ستجدون كل ما تحتاجونه للاستمتاع بأجمل اللحظات مع بوسترات شم النسيم لعام 2024.

استمتعوا بمشاهدة هذه البوسترات الرائعة واستعدوا للاحتفال بشم النسيم بأجمل الصور والتصاميم، واستمتعوا بروح الفرح والبهجة التي تملأ قلوب الجميع في هذا اليوم العريق."

مع مرور القرون، تحول مهرجان شمو المصري إلى مناسبة شم النسيم المعروفة اليوم، حيث يتم تسميتها بهذا الاسم نظرًا لجمال الطبيعة واعتدال جو الربيع فيها. يحتفل المصريون خلال إجازة شم النسيم بالخروج إلى الحدائق الخضراء والاستمتاع بالهواء العليل والنسيم المنعش، وتبادل التحايا والابتسامات مع الأصدقاء والعائلة.

وعلى عكس الاحتفالات الحديثة، كان يحتفل المصريون القدماء بشم النسيم أمام الأهرامات، حيث كانوا يقومون بتناول وجبات خفيفة تشمل البيض الملون والأسماك المملحة والبصل الأخضر والخس والحمص الأخضر، والمعروفة بالملانة.

وبغض النظر عن التغيرات في الطقوس والمكان، يظل العامل المشترك في الاحتفالات بشم النسيم هو الفرح والبهجة والتواصل الاجتماعي، حيث تجتمع الأسر والأصدقاء لقضاء أوقات ممتعة تحت أشعة الشمس الدافئة وفي أجواء الطبيعة الخلابة

تم نسخ الرابط