رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الغاء رحلات من مطار دبي بسبب الاحوال الجوية اليوم

ارشيفية
ارشيفية

الغاء رحلات من مطار دبي بسبب الاحوال الجوية اليوم.. تأخرت بعض رحلات شركة “فلاي دبي” اليوم بناءً على تقارير جوية تشير إلى تغيرات غير متوقعة في الطقس، وذلك في إطار جهود الشركة لضمان سلامة المسافرين وتقديم أفضل خدمة ممكنة في ظل الظروف الجوية الحالية. 

بسبب التقلبات الجوية الحالية التي تشهدها الإمارات، أعلنت مطارات دبي اليوم الخميس عن سلسلة من التدابير الاحترازية لضمان سلامة المسافرين وسلامة الرحلات الجوية.

و تم اتخاذ قرارات بإلغاء 13 رحلة جوية وتحويل مسارات 5 أخرى لضمان تأمين الطيران وتفادي أي مخاطر ناتجة عن الظروف الجوية الغير مستقرة.

شركة "فلاي دبي"

بناءً على التقارير الجوية التي تشير إلى تغيرات غير متوقعة في الطقس، أعلنت شركة "فلاي دبي" اليوم الخميس عن قرار تأخير بعض رحلاتها المقررة لهذا اليوم. تأتي هذه الخطوة في إطار جهود الشركة لضمان سلامة المسافرين وتقديم أفضل خدمة ممكنة في ظل الظروف الجوية الحالية.

رفعت مستوى التأهب لمواجهة الحالة الجوية 

زادت الإمارات جاهزيتها ورفعت مستوى التأهب لمواجهة الحالة الجوية الحالية، ومن المتوقع استمرار هذه الحالة حتى غد الجمعة، مع تعزيز وتحسين المنظومة الوطنية للتعامل معها.

وزارة الداخلية بالإمارات 

توجهت الهيئة في بيانها الصادر أمس الأربعاء، بتأكيد عقد اجتماعات مشتركة لفريق التقييم للحالات الجوية، بحضور وزارة الداخلية والمركز الوطني للأرصاد وجهات حكومية أخرى، حيث أبرزت أهمية تفعيل خطط استمرارية الأعمال في ظل الظروف الجوية المتغيرة، وحثت على الاستمرار في متابعة وتقييم تأثيرات الحالة الجوية على جميع مناطق الدولة. 

وفي سياق متصل، أوصت وزارة الداخلية بتفعيل نظام الدراسة عن بعد ليومي الخميس والجمعة، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم ومؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي، مع متابعة تطورات الحالة وتأثيرها الفعلي.

تم نسخ الرابط