رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

البابا تواضرس شاكرًا الرئيس السيسي: إنسان مجامل ومشارك في كافة المناسبات

الرئيس عبد الفتاح السيسي و البابا تواضرس الثاني
الرئيس عبد الفتاح السيسي و البابا تواضرس الثاني

أعرب البابا تواضروس الثاني عن شكره وامتنانه للرئيس السيسي؛ وذلك لحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي لمشاركة الأخوة الأقباط في الكنيسة الكاتدرائية المرقسية بالعباسية  بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة المجيد؛ قائلًا: إن الرئيس عبد الفتاح السيسي إنسانًا مجاملًا ومشاركًا في كافة المناسبات.

 البابا تواضرس معربًا شكره للرئيس السيسي

وتابع البابا تواضروس الثاني خلال حواره ببرنامج “صباح الخير يا مصر”، المذاع عبر فضائية “الأولى المصرية”، أن الرئيس السيسي أرسل أمس مندوبًا وحضر الصلاة وأرسل معه برقية رقيقة للغاية.

وأشار البابا تواضروس الثاني إلى أن الرئيس السيسي أرسل أيضًا برقية تهنئة لكل الأقباط المتواجدين في كنائس الدول الأخرى، متابعًا أن رسالة الرئيس تم قرائتها في كافة الكنائس من قبل السفراء، معقبًا:" حقيقي هذه المشاعر هي التي تربط الإنسان بالوطن".

وترأس قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، صلوات قداس عيد القيامة المجيد من الكاتدرائية المرقسية بالعباسية، وذلك بحضور الشخصيات العامة.

وقال البابا تواضروس خلال كلمته: أهنئ الجميع بعيد القيامة المجيد، والذي ينهي صوما امتد لـ55 يوما، ونسميه الصوم الكبير أو المقدس، موجهًا الشكر للرئيس السيسي على تهنئته ومحبته واهتمامه، وعلى برقية التهنئة التي أرسلها لكل الأقباط حول العام.

تم نسخ الرابط