رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

السرب فى الصدارة ... و شقو فى المركز الثانى .. إيردادت أفلام موسم عيد الفطر

إيردادت أفلام موسم عيد الفطر
إيردادت أفلام موسم عيد الفطر

منافسة قوية تجمع بين عدة أعمال  فى موسم عيد الفطر و كان من أبرزهم فيلم “ شقو ” و فيلم “ فاصل من اللحظات اللذيذة ” و كان موعد طرحهم وقفة عيد الفطر ثم طرح فيلم “ السرب ” منذ 4 أيام ليدخل فى المنافسة وفى هذا التقرير المُبسط سيعرض إليكم متابعى موقع بصراحة إيردادات أفلام موسم عيد الفطر .

إيردادات أفلام موسم عيد الفطر

يأتى فى الصدارة  فيلم “ السرب ” و الذى حصد المركز الأول منذ عرضه بدور العرض و  وصل إيردادته إلى 8 ملايين جنيه خلال 4 أيام عرض.

ويأتى فى المركز الثانى فيلم “ شقو ” و الذى حقق أكثر من 62 مليون جنيه في إجمالي إيراداته بعد أكثر من 3 أسابيع عرض .

و فى المركز الثالث يحتل فيلم “ فاصل من اللحظات اللذيذة” حقق  إيرادات 46 مليون جنيه خلال أكثر من 3 أسابيع عرض .

قصة شقو

والعمل يدور في إطار أكشن تشويقي، حول عدد من الأصدقاء الخارجين عن القانون، وهو مستوحى من رواية أمير اللصوص للكاتب الأمريكي تشاك هوجان، ويظهر عمرو يوسف خلاله بشخصية إسماعيل الشهير بـ شقو وهو خارج عن القانون ويرتكب العديد من العمليات الإجرامية، كما يعيش قصة حب مع دينا الشربيني التي تجسد شخصية ممرضة اسمها فاطمة.

980 ألف جنيه إيرادات فيلم شقو في دور العرض أمس - فن - الوطن
فيلم شقو 

أبطال شقو

شارك فى فيلم “ شقو ” عمرو يوسف،  محمد ممدوح، يسرا، دينا الشربيني، أمينة خليل، عباس أبو الحسن، محمد جمعة، ووليد فواز، فيما يظهر أحمد فهمي ضيف شرف ضمن الأحداث، والعمل من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي وإنتاج أحمد السبكي.


قصة فيلم “ فاصل من اللحظات اللذيذة ” 

والفيلم تدور أحداثه في إطار اجتماعي فانتازي كوميدي، يقدم خلاله هشام ماجد شخصية مهندس معماري اسمه صالح، يعيش حياة فقيرة مع زوجته هنا الزاهد، التي تلعب دور دُرية وهي ربة منزل وتدخل معه في خلافات، وفجأة يجد هشام وهنا عالم افتراضي يعيشان به ويصبحان أغنياء، ويظهر كل منهما بشخصيتين بالعمل ، أما بيومي فؤاد فيظهر بشخصية مدير هشام ماجد بالعمل ويقوم برفده

فيلم - فاصل من اللحظات اللذيذة - 2024 مشاهدة اونلاين، فيديو، الإعلان، صور،  النقد الفني، مواعيد العرض
فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة 

 أبطال فيلم “ فاصل من اللحظات اللذيذة ” 

 الفيلم من بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم طه دسوقي وغادة إبراهيم، والعمل من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج أحمد الجندي.

أبطال فيلم “ السرب ” 

فيلم السرب بطولة أحمد السقا، شريف منير، آسر ياسين، نيللي كريم، صبا مبارك، كريم فهمي، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمود عبد المغني، دياب، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، أمير صلاح الدين، وعدد كبير من الفنانين، والفيلم من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.

تعرف على إيرادات فيلم السرب في أول يوم عرض - اليوم السابع
فيلم السرب 
تم نسخ الرابط