رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خبيتها في شوال علشان متكشفش.. اعترافات مثيرة للمتهمة بإنهاء حياة عجوز الفيوم

المجني عليها
المجني عليها

واقعة مأساوية شهدتها محافظة الفيوم وبالتحديد مركز أبشواي، حيث أقدمت سيدة على قتل جارتها العجوز البالغة من العمر 72 عام وبعد ذلك قام بتقطيع جسدها إلى أشلاء ووضعها داخل شوال وإلقائها في إحدى الأماكن المهجورة.

ونجح ضباط البحث الجنائي في تحديد هوية السيدة المتهمة بارتكاب الجريمة واعترفت أمام جهات التحقيق ، وجاء في أقوالها أمام النيابة أنها استدرجت جارتها العجوز وقامت بقتلها لسرقة قرطها الذهبي.


وتابعت السيدة أنها بعدما ارتكبت الجريمة قامت بتقطيع جسدها إلى أشلاء ووضعها داخل شوال وقامت بإلقاءه في إحدى الأماكن المهجرة حتى لا ينكشف أمرها.

بدأت الواقعة بإخطار تلقاه مدير أمن الفيوم من مأمور قسم شرطة مركز شرطة أبشواي، بعثور أحد المزارعين على أعضاء بشرية داخل حقله بنجع كفر عبود، وانتقل لموقع الحادث اللواء محمود مفتاح مساعد مدير أمن الفيوم لقطاع غرب الفيوم، وأشرف على نقل أشلاء السيدة لمشرحة مستشفى الفيوم العام.


وانطلق فريق من البحث الجنائى يقوده العميد أحمد خيرى رئيس المباحث الجنائية، والعميد هانى تعيلب رئيس فرع البحث الجنائى لقطاع شرق الفيوم، والعقيد حسن عبد الغفار رئيس فرع البحث الجنائى لقطاع غرب الفيوم، والمقدم أنور المصري رئيس مباحث قسم شرطة مركز أبشواى، تحت إشراف اللواء حسام أنور مدير إدارة البحث الجنائى بالفيوم، وتبين أن الأشلاء لسيدة مسنة تدعى (ع م ص 73 عاماً - ربة منزل)، مقيمة بكفر عبود مركز أبشواى، وأنها متغيبة عن منزلها منذ 3 أيام.

وبتكثيف البحث تبين أن وراء هذه الجريمة، سيدة تدعى (و م أ" تبلغ من العمر 51 عاما- ربة منزل) تقيم بجوار القتيلة، وتوصلت تحريات المباحث إلى أنها استدرجتها لسرقة "قرطها الذهبى"، وقامت بطعنها بسكين، ثم تقطيعها وإلقاء أجزاء من جسدها فى الحقول القريبة من القرية.

تم نسخ الرابط