رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«سلم على حبيبي محمود يا فاروق».. شهيرة تنعي شقيق زوجها محمود ياسين

شيهرة
شيهرة

نعت الفنانة شهيرة، شقيق زوجها الراحل الفنان محمود ياسين، الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم، في أستراليا.

شهيرة تنعي شقيق زوجها

 

وكتبت شهيرة عبر حسابها بموقع فيسبوك: توفى إلى رحمة الله شقيق زوجي الإعلامي الأستاذ فاروق ياسين، مدير الإذاعة العربية بأستراليا، حزنت أوي لفقده، طول عمره عايش هناك ولكنه كان كثير التواصل مع أهله هنا.


وأضافت شهيرة: ربطتني به صداقة جميلة مثلما كان هو جميلا، كان إنسان مثقف تجلس معه لا تمل من حديثه الشيق ومحمود أخذ حب القراءة وخاصة الأدب العالمي، من مكتبته العامرة رحمه الله برحمته الواسعة، التي وسعت كل شيء، ويجعل قبره روضة وريحان يارب، سلم على حبيبي محمود  يا فاروق.


وسبق وأعلن السيناريست عمرو محمود ياسين، نجل الفنان محمود ياسين، وفاة عمه، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث كتب: انتقل إلى رحمة الله تعالى في أستراليا الإعلامي الكبير عمي فاروق ياسين مدير الإذاعة العربية بأستراليا.

وفاة محمود ياسين


يذكر أن الفنان توفي محمود ياسين توفي في 14 أكتوبر 2020، عن عمر ناهز 79 عامًا، تاركا إرثا فنيا كبيرا لجمهوره، حيث شارك في العديد من الأعمال الفنية، ومن أواخر تلك الأعمال، فيلم جدو حبيبي، الذي ضم كلا من الفنانة لبنى عبد العزيز، بشرى، أحمد فهمي، حسن مصطفى، وهو من تأليف زينب عزيز، ومن إخراج علي إدريس.

تم نسخ الرابط