رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بفستان مكشوف.. روبي تعلن عن موعد طرح فيديو كليب "الليلة حلوة"

روبي
روبي

أعلنت الفنانة روبي عن موعد طرحها لأحدث كليباتها "الليلة حلوة"، والمقرر عرضه يوم الأربعاء المقبل، الموافق 8/5، والمقرر عرضه عبر قناتها الرسمية بموقع اليوتيوب، وظهرت روبي بفستان مكشوف في الإعلان الترويجي للكليب، وأعرب الجمهور عن إعجابه الشديد بها.

ونشرت روبي عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة الإعلان الترويجي للكليب، وعلقت عليها قائلة: "جاهزين.. فيديو كليب الليلة حلوة يوم الأربعاء 8/5 على قناتي باليوتيوب وجميع المنصات الموسيقية".

وتستعد روبي لإحياء أحدث حفلاتها، والمقرر إقامتها الخميس المقبل، في أحد النوادي الكبرى بالقاهرة، وذلك بالتزامن مع الاحتفال بموسم “شم النسيم”، وحفلات الربيع 

وكانت قدمت كل من الفنانةروبي والفنانة دينا الشربيني إعلانًا جديدًابالموسم الرمضاني السابق 2024 لشركة أجهزة كهربائية.

وظهرت كل من دينا الشربيني وروبي في الإعلان وهما تقدمان فقرات استعراضية، بأغنية جديدة، جاءت كلماتها كالتالي: إحنا اللي فرفشنا اللي متفرفش وإحنا اللي دلعنا اللي متدلعش.

وجدير بالذكر أن الفنانة روبي تسببت في جدل كبير من قبل، وذلك بعد طرحها أغنية "3 ساعات متواصلة"، وأصدر نقيب الموسيقيين الفنان مصطفى كامل حينها بيانا يوضح فيه حقيقة الجدل الذى أثير حول أغنية "3 ساعات متواصلة" للمطربة روبى التي طرحتها واعتبر البعض كلماتها جريئة، وقال في بيانه السلام عليكم وكل عام ومصرنا الحبيبة وعالمنا العربي بخير بمناسبة العام الجديد ٢٠٢٤ أبعث إلي سيادتكم ببعض مايجول بخاطري منذ الأمس .

وقال:" كل الأخبار التي يتم تداولها بإسم نقابة المهن الموسيقية عن الفنانة روبي وعن هذا العمل الفني عارية تماماً من الصحة، رغم تحفظات بعض أعضاء مجلس الإداره علي بعض التصرفات السابقه للفنانة  فمنذ دخولي للنقابة أسست وضعاً راسخاً وثابتاً وهو القرار الجماعي المدروس، وقد تغيرت أوضاع النقابه كلياً وجزئياً وكافة الأمور يتم عرضها علي مجلس الإدارة بالكامل ثم تتم دراسة القرار الذي ننوي إتخاذه، وعندما تجد النقابة ضرورة التدخل وتفعيل دورها للحفاظ علي الذوق العام والقيم المجتمعية يكون التدخل مدروساً والذي تسبب في هذا اللغط بخصوص هذا العمل الفني هو كثرة اتصال الزملاء الصحفيين وإرسال رسائل مفادها أن هناك أغنية تم طرحها للفنانة روبي تحمل عبارات ( أشوقك وأدوقك ووووو )" .

تم نسخ الرابط