رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الولد لخاله.. وليد توفيق يشيد بموهبة ابن شقيقة عبد الحليم حافظ

وليد توفيق
وليد توفيق

كشف الفنان وليد توفيق عن فيديو للجزء الثاني من زيارته لمنزل الفنان الراحل عبد الحليم حافظ بالقاهرة، كما شارك بالغناء مع نجل شقيقة الراحل، وأشاد توفيق بموهبته، وعلق عليها قائلًا: "الولد لخاله".

ونشر وليد توفيق عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" فيديو من داخل منزل الفنان الراحل عبد الحليم حافظ، وعلق عليه قائلًا: "زيارتي لمنزل الراحل العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ بالقاهرة الجزء الثاني".

ومؤخرًا وكشف الفنان وليد توفيق تفاصيل أزمته المادية في لبنان، قائلا إن مدخراته مجمدة في البنوك اللبنانية.

وأضاف وليد توفيق في لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم": "أخدوا فلوسنا كلها وكان عندي ثقة في لبنان وإنها سويسرا الشرق، وكان يُضرب المثل بالبنوك اللبنانية، ومعظم فلوسي وفلوس زوجتي وأصحابي في البنوك اللبنانية".

وتابع: "أحصل على 400 دولار بالشهر، وفيه ناس لما عرفوا قصة البنك بطلوا يردوا على التليفون، ومعاهم ملايين وناس عادية وقفوا جانبي أجدع من أشخاص آخرين".

وواصل وليد توفيق: "ربنا كرمني وأقدر أشتغل برة، لكن اللي عنده معاش أو الفلوس بعد تقاعده ده خلاص اللي كان بيحصل على 1000 دولار بيحصل على 100 دولار".

وأشار إلى أن هذه الأزمة المالية التي حدثت معه، تسببت في ابتعاد بعض الأشخاص عنه على الرغم من امتلاكهم أموال ضخمة، على عكس أشخاص آخرين وقفوا بجانبه في هذه الأزمة وساندوه، موضحا أنه كتب أغنية مع الشاعر نزار فرنسيس تحاكي هذا الموقف الذي مر به.

و قال الفنان اللبناني وليد توفيق، إن وسامته قد تكون ساهمت في نجوميته، مؤكدا أن عامل الوسامة والجمال ساهم في شهرة كل جيل التلفزيون.

أشار "توفيق" خلال حلوله ضيفا على برنامج "كتاب الشهرة"، عبر شاشة "الجديد" اللبنانية، أنه لم يتعرض للتحرش بالمعنى المعروف من معجبات، مشيرا إلى أن بعض المعجبات كانت تحضنه من أجل التصوير، وتعرض في إحدى المرات بأن معجبة احتضنته وظلت متمسكة به حتى جاءت الشرطة.

ذات علاقة

تم نسخ الرابط