رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لبلبة تنعي صلاح السعدني بكلمات مؤثرة: آخر أصدقائي ماتوا مبقاش غيري أنا

لبلبة
لبلبة

كشفت الفنانة لبلبة عن حزنها الشديد، وذلك لرحيل أصدقائها بالوسط الفني، وبالأخص الفنان صلاح السعدني الذي رحل عن عالمنا بالأيام الماضية، وأشارت إلى أنها تدين بالفضل إلى المخرج عاطف الطيب في اكتشافه لموهبتها.
وأضافت لبلبة أثناء تكريمها في مهرجان بردية لسينما الومضة بدورته الأولى: “أنا مش محضرة كلمة”، وتابعت أنها لم تكن على علم بأنها ستلقي كلمة على الحاضرين، وأكدت أن تصريحاتها هذه نابعة من القلب، ووجهت الشكر لإدارة المهرجان على تكريمه لها، لافتة لسعادتها الكبيرة لتكريمها على مسيرتها الفنية، وقالت: “شرف أما يبقى إسم عاطف الطيب وهو اللي أعاد اكتشافي وبعد ما كنت بضحك الناس بكيتهم بالفيلمين اللي عملتهم معاه.
وتابعت لبلبة أنها تعتبر فيلم “ضد الحكومة” من أجمل الأعمال الفنية التي جمعتها بالمخرج عاطف الطيب، وأشارت إلى أن أدائها في البداية لم يلقى استحسان الطيب، وصرحت بأنها كانت تعود من التصوير لوالدتها باكية بسبب أنها لم تتلقى منه التشجيع على أدائها، ونصحتها والدتها بأن تتحدث مع المخرج عاطف الطيب، وتسأله، وبالفعل استجابت لوالدتها، وذهبت لسؤاله قائلة: “أنت مبسوط مني قالي أيوة”.
وأضافت لبلبة: “قولتله عشان المخرجين بيقولولي ممتاز بعد ما بخلص قالي طالما قولتلك اللي بعده يبقى عجبني”.
وصرحت لبلبة أن أجمل أيام حياتها كان مع العبقري نور الشريف على حد تعبيرها، لافتة أنها محظوظة للتعاون مع الكبار، وأعربت عن سعادتها لتقدمها في العمر، ومعاصرة جميع الأجيال، وأشارت أن جميع أصدقائها رحلوا عن عالمنا، وآخرهم كان الفنان صلاح السعدني، وفالت عنه: “إحنا بنعزي نفسنا لأنه كان حاجة عظيمة.. وهو غالي عليا الله يرحمه ومش ممكن هننساه”.
وجدير بالذكر أن مهرجان بردية لسينما الومضة برئاسة الكاتب عبد الرحيم كمال حرص على تكريم الفنانة لبلبة على أعمالها ومسيرتها الفنية الحافلة بالأعمال.

تم نسخ الرابط