رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد بكائها مع إسعاد يونس.. ياسمين عبد العزيز تحتفي بتصدرها تريند يوتيوب

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

احتفلت الفنانة ياسمين عبد العزيز بتصدرها “تريند” موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وذلك بعد عرض حلقتها ببرنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس، وبكائها خلال الحلقة بسبب انفصالها عن أحمد العوضي، والتأكيد على حبها الشديد له رغم انفصالهما.

ونشرت ياسمين عبد العزيز عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” صورة على طريقة الأستوري، ووضعت عليها مقطوعة موسيقية تشير للسعادة.

وحلت الفنانة ياسمين عبد العزيز مساء أمس الإثنين ضيفة على برنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس، وبسؤالها عن تحقق النبؤة الأولى لليلى عبد اللطيف أكدت ياسمين عبد العزيز أنها لا تؤمن بمثل هذه النبؤات، وأن انفصالها عن العوضي كان لأسباب يعلمها المقربين منها، لافتة أنه كان هناك العديد من الخلافات بينهم.

وأضافت ياسمين خلال اللقاء بأن من الممكن أن ليلى عبد اللطيف كانت على علم بهذه الخلافات قبل نبؤتها، وعن ارتباطها مرة أخرى صرحت ياسمين عبد العزيز أن زواجها الأول من رجل الأعمال الشهير محمد حلاوة استمر لما يقرب من 20 عامًا، وبعد انفصالها مباشرةً ارتبطت بالفنان أحمد العوضي.

وتابعت ياسمين: “أنا عمري ما كنت سنجل ومعرفش أبقى لوحدي.. أنا بحب الحب”، وأكدت أنها لا أحد يعلم الغيب إلا الله.

من جانب آخر كانت آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز مسلسل “ ضرب نار ” و الذى عرض فى السباق الرمضانى 2023 و حقق نجاحًا ساحقًا .

أبطال مسلسل “ ضرب نار ”

شارك فى بطولة مسلسل “ ضرب نار ” الفنانة ياسمين عبد العزيز و الفنان أحمد العوضى و الفنان القدير ماجد المصرى و الفنانة دنيا المصرى و الفنانة هدى الاتربى و الفنان أحمد عبد الله محمود و الفنانة زينة منصور و الفنان الشاب أحمد غزى و عدد آخر من الفنانين و الفنانات .

تم نسخ الرابط