رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موعد مباراة الإسماعيلي والداخلية في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة

الإسماعيلي
الإسماعيلي

يبحث عشاق كرة القدم المحلية، عن موعد مباراة الإسماعيلي والداخلية، على ستاد « الإسماعيلية»، في الجولة الثانية والعشرين من منافسات الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

موعد مباراة الإسماعيلي والداخلية والقنوات الناقلة 

ومن المقرر أن تنطلق موعد مباراة الإسماعيلي والداخلية في الرابعة عصر اليوم الخميس على ملعب ستاد الإسماعيلية، وتنقل هذه المباراة عبر شبكة قنوات تايم سبورتس الناقل الرسمي والحصري لجميع مباريات الدوري المصري الممتاز.

ترتيب الإسماعيلي والداخلية قبل المباراة 

يحتل الإسماعيلى المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة بعدما لعب 21 مباراة حقق 5 انتصارات و7 تعادلات وتلقى 9 هزائم وسجل لاعبوه 21 هدفًا وتلقت شباكه 24.

فيما يحتل الداخلية المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 11 نقطة، حيث فاز في مباراة واحدة وتعادل في 8 مباريات وخسر 11 مباراة، وسجل لاعبوه 7 أهداف واستقبلت شباكه 25 هدفا. 

قائمة الإسماعيلي ضد الداخلية 

وضمت قائمة الإسماعيلي 22 لاعبا بقيادة إيهاب جلال، وهم:
 

حراسة المرمى: أحمد عادل، محمد فوزي، كمال السيد.


في خط الدفاع: محمد عمار، حاتم سكر، حمدي النقاز، عبد الكريم مصطفى، محمد دسوقي، عصام صبحي.


في خط الوسط: عماد حمدي، هشام محمد، عمر الساعي، بشار أشرف، محمد مخلوف، محمد حسن، محمد عبد السميع، عبد الرحمن مجدي، مروان حمدي، على الملواني، إيريك تراوري.


في خط الهجوم: نادر فرج، باسم مرسى.

حكام مباراة الإسماعيلي والداخلية

وأسستقرت لجنة الحكام على طاقم تحكيم مباراة الإسماعيلي والداخلية، المكون من أحمد جمال حكم ساحة، ويعاونه كل من عمر فتحي وطارق مصطفى حكمين مساعدين، ومحمد العتباني حكم فيديو، ومحمود بسيوني مساعد حكم فيديو.

تم نسخ الرابط