رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سحلوها لسرقة هاتفها.. أمن الجيزة يضبط لصان لسرقة فتاة بحدايق الاهرام

ارشيفية
ارشيفية

تعرضت فتاة أثناء سيرها بشواع منطقة حدائق الاهرام الي حادث مأسوي عندما قام لصان بسحلها لسرقة هاتفها المحمول وعلي الفور تم القاء القبض علي المتهمين ونك تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

سرقة فتاة بحدائق الأهرام

البداية بتلقي قسم حدائق الاهرام بلاغا بالواقعة وعلي الفور أنتقل رجال المباحث الي مكان الحادث لكشف ملابساتوتفاصيل الواقعة بالكامل .

تحريات رجال مباحث الجيزة 

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات كانت إحدى الفتيات تسير في الشارع وهي مشغولة بالحديث في هاتفها المحمول، دون أن تنتبه لمن حولها في تلك اللحظة، لاحظ اثنان من اللصوص يستقلان دراجة بخارية، وكانوا يتجولون بحثًا عن فرصة لكسب المال .

خطف هاتفها من يدها

وكشفت التحريات انهم عندما  رأوا الفتاة غافلة قرروا الاقتراب منها، وبمجرد اقترابهم، قام أحدهم بالانقضاض عليها بسرعة وخطف هاتفها من يدها. وبالرغم من محاولات الفتاة اليائسة للحفاظ على هاتفها، إلا أنها فشلت وسقطت على الأرض بقوة، وسط صراخها المزعج لم يتردد الأهالي الشجعان في الحي والذين شاهدوا المشهد، في التدخل على الفور. 

القبض علي المتهمين 

وبينما كان اللصوص يحاولون الفرار، تمكن الأهالي من الإمساك بهما ومنعهما من الهرب، في انتظار وصول الشرطة التي لاحقتهما بسرعة وألقت القبض عليهما، وهكذا انتهت الواقعة بشكل ناجح وتم استعادة الهاتف المسروق .

وعلي الفور تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات .

تم نسخ الرابط