رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هدى الإتربي: بعد دينا رفراف اكتشفت أن اللي بيكراش عليا الولاد الصغيرين

هدى الأتربي
هدى الأتربي

أكدت الفنانة هدى الإتربي أن السوشيال ميديا أثرت عليها بشكل كبير في الموسم الرمضاني السابق 2024، أثناء مشاركتها في مسلسل “العتاولة”، حيث أنها عرضت لهم تفاعل الجمهور مع العمل، ونجاحه، إضافة إلى تفاعلهم مع شخصية “دينا” التي جسدتها خلال أحداث العمل، والصدى الذي حققته.
وقالت هدى الإتربي خلال لقائها ببرنامج “الراديو بيضحك”، والذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى، ويذاع عبر “ردايو 9090”،: “بس أنا اتخضيت من الهالة الخاصة بالسوشيال ميديا.. واتسحلت بها فترة كبيرة حول ما هي السوشيال ميديا.. ومن الذين يكتبون عليها.. وهل هذه الآراء حقيقية أم لا”.


وتابعت هدى الإتربي أنها اكتشفت أن نسبة كبيرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلوا مع العمل، وأحبوه على حد تصريحها، وقالت: “وجدت أن دينا هي الكراش بتاعة الأولاد الصغيرين الذين لا تتجاوز أعمارهم الـ17 و18 عامًا.. وأيضًا أغنية قنبلة الجيل الذي احتلت التريند وظهرت فجأة”.
وأضافت هدى أن الشيء المميز من شخصية دينا أنها أثرت في هذا الجيل الصغير، وذلك لأنهم صادقين، وطبيعين، وحبهم صادق، ونقي، وحبهم بريء، واستكملت أن انخراطها في السوشيال ميديا أضاف لها معلومات لم تكن على علم بها، ومنها اللجان الموجهة، واستخدامها في تشويه البعض.
أبطال مسلسل “ العتاولة ”
شارك فى بطولة مسلسل “ العتاولة ” الفنان أحمد السقا و الفنان طارق لطفى و الفنان باسم سمرة والفنانة القديرة فريدة سيف النصر و الفنانة زينة و الفنان مصطفي أبو سريع و الفنان أحمد كشك و الفنانة مى كساب و الفنان القدير محمد التاجى و الفنانة هدى الاتربى و الفنانة نهى عابدين و عدد آخر من نجوم الفن

تم نسخ الرابط