رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محمد عادل إمام يشكر جمهور الزعيم في السعودية لهذا السبب

محمد امام
محمد امام

وجه الفنان محمد إمام الشكر لجمهور والده في السعودية وذلك بسبب احتفالهما بعيد ميلاد الزعيم وإعادتهما لفيلم “ زهايمر” آخر أعماله". 

ونشر الفنان محمد عادل إمام بوستر الفيلم من خلال حسابها الرسمي على موقع إنستجرام ،  معلقا: “ لفته جميلة من اخواتنا في المملكة السعودية الشقيقة .. فيلم زهايمر للزعيم عادل امام في سينمات السعودية بمناسبة عيد ميلاده ابتداءً من ١٦ مايو”.

أعنلت الفنانة والمنتجة إسعاد يونس إعادة عرض آخر أفلام الزعيم عادل إمام، « زهايمر» الذي تم إنتاجه وعرضه عام 2010، وذلك احتفالا بعيد ميلاده.

أبطال فيلم “ زهايمر” 

شارك في بطولة العمل  الراحل سعيد صالح، النجمة الكبيرة إسعاد يونس، نيللي كريم،  رانيا يوسف، فتحي عبد الوهاب، أحمد رزق. الفيلم من تأليف نادر صلاح الدين، وإخراج عمرو عرفة".

إعادة فيلم “ زهايمر” 

وكشف أن  الاحتفال بعيد ميلاد الزعيم يعد فخرا لكل صناع السينما المصريين والعرب. فهو أيقونة يقلدها جميع العاملين في الصناعة وأحد أهم  رموزها العظيمة, وكان له الدور الأكبر والتأثير الكبير بأفلامه التي نفتخر بها جميعاً كصانعي أفلام. وأشارت إلى أنه سيتم عرض فيلم "زهايمر" في مصر والدول العربية، حتى تتمكن الأجيال الجديدة من مشاهدة أخر أعمال الزعيم السينمائية".

تم نسخ الرابط