رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

قديم ومتهالك.. القصة الكاملة لانهيار «عقار سوهاج» والعثور على 4 ضحايا أسفل الأنقاض (صور)

انتشلت قوات الحماية المدنية بمحافظة سوهاج، 4 جثث من أسرة واحدة من تحت أنقاض المنزل المنهار بمركز جرجا في منطقة الشواخين.

اقرأ أيضا:«اتهمتهم بهتك عرضها».. 13 فبراير أولي جلسات محاكمة المتحرشين بفتاة ميت غمر

وأعلنت هيئة إسعاف بسوهاج، عن أسماء الجثث المنتشلة، وهم محمد منصور عبد الرحيم ٤٥ عامًا، عاملًا، وزوجته شيماء بدري محمد ٢٩ عامًا، والطفلتين، حبيبة محمد منصور ٨ أعوام، وشقيقتها “رشا” ١٣ عامًا، وتم استخراجهم من أسفل أنقاض المنزل المنهار، ونقلهم إلى مشرحة مستشفى جرجا العام.

اقرأ أيضا:«اتهمتهم بهتك عرضها».. 13 فبراير أولي جلسات محاكمة المتحرشين بفتاة ميت غمر

قال مصدر أمني، إنهتم الانتهاء من عمليات البحث، وانتشال الأسرة المكونة من 5 أشخاص، حيث تم انتشال رب الأسرة وزوجته وطفلتين من أبنائهما، فيما يتلقى ابنهم الثالث العلاج داخل مستشفى جرجا.

وتمكنت قوات الحماية المدنية، من إنقاذ طالب يدعى «كريم.م.م» 18 عامًا، مصابًا بضيق في التنفس من أسفل الأنقاض ونقله للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وأكدت مسؤولو حي جنوب سوهاج، أن العقار مكون من 3 طوابق وبالقرب من مجلس المدينة، وتم انهياره فجر اليوم، مضيفًا بأنه مبنى من الطوب اللبن، وانهياره جاء بسببتهالكه.

كان اللواء حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج،تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الجنوب، يفيد بحدوث انهيار منزل مكون من 3 طوابق بجرجا جنوب محافظة سوهاج، ووجود متوفين، وجار البحث عن ناجين أسفل الأنقاض.

تم نسخ الرابط