رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مجلس الوزراء ينفي تداول عملات بصور الفرق الطبية

أعلنت رئاسة مجلس الوزراء عبر صفحتها على فيس بوك أن مايتم تداوله عن سك عملات معدنية تحمل صور الفرق الطبية أمر لا أساس له من الصحة.

حيث أنه تداولت بعض المواقع الإلكترونية إنفوجراف يحمل صورة المركز الإعلامي لمجلس الوزراء يحتوي صورا لعملات معدنية عليها شعارات أطقم طبية.

وينفي المركز الإعلامي لمجلس الوزراء تلك الأنباء تماماً، مُؤكداً أنه لا صحة لإصدار المركز الإعلامي لمجلس الوزراء إنفوجرافاً ينفي طرح عملات معدنية تحمل شعار "الفرق الطبية"، وأن الإنفوجراف المتداول مزيف، وغير تابع للمركز نهائياً، وأن أي إنفوجراف يصدره المركز الإعلامي يتم نشره على الصفحة الرسمية لرئاسة مجلس الوزراء على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عبر الرابط التالي "https://www.facebook.com/EgyptianCabinet"

اقرأ أيضا…

وأعلنت الصفحة الرسمية لمجلس الوزراء بالفعل طرح 15 مليون قطعة معدنية “فكة”، من قبل “الخزانة العامة وسك العملة”،تحمل شعار "فرق مصر الطبية"، تقديراً لدورهم البطولي في إنقاذ حياة آلاف المواطنين، مُحذراً من استغلال اسم المركز الإعلامي لمجلس الوزراء أو صفته الرسمية في نشر أي أخبار أو معلومات، مُشدداً على أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال مروجي ذلك الإنفوجراف المزيف.

وتثمن كافة أجهزة الدولة دور الأطباء في مكافحة فيروس كورونا المستجد، وأطلقت عليهم الجماهير “جيش مصر الأبيض” تقديرا لشجاعتهم في مواجهة الوباء التاجي.

تم نسخ الرابط