رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

توقيع الكشف عشوائيًا.. اتحاد الكرة يحذر الأندية المشاركة في كأس مصر

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

أرسلت اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، جدول مباريات دور الـ32 من بطولة كأس مصر، إلى المنظمة الدولية لمكافحة المنشطات، وذلك تمهيدًا لتوقيع كشف المنشطات على اللاعبين بشكل عشوائي، بحضور وفد من المنظمة في المباريات، الذي يقوم باختيار لاعب أو اثنين من كل فريق، ويخضع اللاعبين الذين تم اختيارهم لكشف المنشطات عقب انتهاء المباراة.

اقرأأيضا:الأهلي مع النصر والزمالك ضد حرس الحدود.. اتحاد الكرة يعلن قرعة كأس مصر

وأرسلت اللجنة، خطابات للأندية المشاركة في دور الـ32 من بطولة كأس مصر 2020/2021، تضمنت جدول ملاعب ومواعيد المباريات، والتي ستقام جميعها في الثانية والنصف ظهرًا، وأيضًا تم إبلاغ الأندية بشروط مباريات الكأس لهذا العام.

وأوضحت الخطابات، أن في حالة انتهاء الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل، يُلعب وقتًا إضافيًا مدته نصف ساعة مقسمين على شوطين إضافيين، وإذا انتهت الأشواط الإضافية بالتعادل يتم اللجوء إلى ضربات الجزاء لتحديد الفائز بالمباراة والمتأهل للدور التالي.

وتضمنت أيضًا الخطابات، أن النادي المذكور أولا في جدول المباريات، يلعب بزيه الأصلي على ملعبه كما يكون مسئولًا عن كرات المباراة، بينما يرتدي الفريق الأخر الزي الإحتياطي، ويكون مخالفًا للزي الأصلي.

واستلمت اللجنة شحنة، أرسلتها الشركة الألمانية التي ترعى ملابس المنتخب، وتحتوى على ألفى كرة موحدة و300 طاقم ملابس للحكام بواقع 3 أطقم مباريات بألوان أخضر وأحمر وأسود وترينج خاص.

تم نسخ الرابط