رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«عالحلوة والمرة معاه».. الأهلي يتحدى بايرن ميونيخ في اللغات (فيديو)

لاعبو الأهلي وبايرن ميونيخ
لاعبو الأهلي وبايرن ميونيخ

نشر الموقع الرسمي لفريق بايرن ميونيخ الألماني، فيديو يبرز تحدي اللغات بين لاعبي الأهلي ولاعبي البايرن، قبل المواجهة المنتظرة بين الفريقين، غدًا الإثنين، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

ووجه لاعبو الأهلي بعض الجمل باللغة العربية تحمل شعارات النادي الأهلي، وحاول لاعبي البايرن نطقها، في المقابل وجه لاعبو البايرن بعض شعارات النادي البافاري باللغة الألمانية ليحاول لاعبي الأهلي نطقها في المقابل.

اقرأ أيضًا:«خطة مجنونة».. خالد بيومي يضع «روشتة» فوز الأهلي على بايرن ميونخ

ويشارك الأهلي في مونديال الأندية، للمرة السادسة في تاريخ المارد الأحمر، بعد التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا، للمرة التاسعة، بعد الفوز على غريمه التقليدي الزمالك في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف.

وتمكن المارد الأحمر من الوصول إلى الدور نصف النهائي، بعد تخطي عقبة الدحيل القطري في الدورة ربع النهائي، بهدف أحرزه حسين الشحات، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس الماضي علي ملعب المدينة التعليمية.

علي الجهة الأخرى يشارك بايرن ميونيخ، في مونديال الأندية، بعد التتويج في العام الماضي ببطولة دوري أبطال أوروبا، علي حساب باريس سان جيرمان، بعد الفوز في المباراة النهائية بهدف، ويلتقي مع النادي الأهلي غدًا الإثنين في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

تم نسخ الرابط