رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حوارخاص مع أحمد سليمان بعد الحكم القضائي ضد مرتضى منصور: هاجمته في عز جبروته.. لم أشك لحظة في نزاهة القضاء.. وإدارة الزمالك أبلغوني بإعادة عضويتي المشطوبة

مرتضى وسليمان
مرتضى وسليمان

أكد أحمد سليمان، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق، أنه كان يثق في حكم القضاء الإداري الذي صدر اليوم الأحد برفض عودة مرتضى منصور لرئاسة القلعة البيضاء بعد قرار تجميده وتحويل مجلسه لتحقيقات النيابة من قبل وزارة الشباب والرياضة.

اقرأ أيضا..هفضح قطر.. أول تعليق من مرتضى منصور بعد رفض عودته إلى الزمالك

وعلق نجم الزمالك ومدرب حراس مرمى منتخب مصر الأسبق أحمد سليمان، في تصريحات خاصة لـ”بصراحة”،على حكم القضاء الإداري وخططه المقبلة.

وقال سليمان في تصريحات خاصة، إنه لا تعليق على أحكام القضاء، مؤكدًا أننادي الزمالك كبير وعظيم له قيمته في البلد ويقدر وضعه، مضيفًا: “كنت واثقًا من أن الدولة تعرف جيدًا قيمة الزمالك، وأن قرار وزير الرياضة بتجميد مجلس مرتضى منصور وتحويل المخالفات لنيابة الأموال العامة لن يتخذ إلا مع التأكد والاقتناع بوجود مخالفات جسيمة وارتكبها المجلس، بالإضافة لما سنراه في الفترة المقبلة من توابع سيكون لها قيمة كبيرة بالتحقيقات الجارية".

وتحدث أحمد سليمان عن إعادة عضويته المشطوبة من قبل اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك في الوقت الحالي،قائلًا: "بالفعل اللجنة أبلغتني أمس السبت بإعادة عضويتي وأشكرهم على هذا، ليس لشخصي فقط ولكن هناك عدد كبير من الأشخاص تم إعادة عضويتهم بعد أن تعرضا لظلم وقع عليهم من رئيس النادي المعزول".

اقرأ أيضا..النص الكامل للحكم برفض دعوى مرتضى منصور بإستبعاد رئيس الزمالك الجديد

وتابع: "اللجنة تفحص كافة العضويات المشطوبة بالأصول وبكل هدوء لمعرفة الأسباب، ومدى تأخر بعض الأشخاص في دفع الاشتراكات كونها تمثل دخلا ماليا ثابتًا للنادي".

وعن خططه المقبلة، أكد أحمد سليمان أنه بالفعل اتخذ قراره النهائي في الترشح بانتخابات اتحاد الكرة المقبلة، والذي لم يحدد بعد موعد إجرائها بعد رفض مجلس الوزراء إقامتها بنهاية شهر يناير الماضي في ظل تفشي فيروس كورونا.

ورفض أحمد سليمانتوجيه رسالة لمرتضى منصور،قائلًا: "لا يوجد داعي للحديث عنه وهو في موقف ضعف، ترشحت بانتخابات الزمالك أمامه ووقفت ضده وهو في عز قوته وجبروته".

جدير بالذكر أن مرتضى منصور،علق على قرار القضاء الإداري برفض طلبه بوقف تنفيذ قرار وزير الرياضة باستبعاد مجلسه، بأنه سيقوم سيرد على ما حدث للرأي العام من خلال بيان صوت وصورة لفضح المؤامرة القطرية على حد قوله.

وصدر اليوم الأحد حكمًا من قبل القضاء الإداري برفض طلب وقف تنفيذ القرار المطعون فيه، بشأن طلب وقف تنفيذ قرار وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي رقم 520 لسنة 2020، فيما تضمنه من وقف واستبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك للألعاب الرياضية والمدير التنفيذي والمدير المالي من إدارة شئون النادي بصفة مؤقتة لحين انتهاء تحقيقات النيابة.

وألزم القضاء الإداري في حكمه الصادر المدعين بمصروفات هذا الطلب، وأمرت بإحالة الدعويين إلى هيئة مفوضي الدولة لإعداد تقرير بالرأي القانوني في طلب الإلغاء.
تم نسخ الرابط