رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«من مقطع فيديو متداول».. الداخلية تضبط 6 شباب متنمرين في الأقصر

كشفت أجهزة الأمن في وزارة الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو، يتضمن قيام بعض الأشخاص بالتنمر على مواطن من ذوى الاحتياجات الخاصة حيث ألقى القبض على المتهمين وحرر محضر بالواقعة وتم إحالتهم إلى النيابة التي تولت التحقيق في الواقعة.

اقرأ أيضا:هتكعرض 3 فتيات.. جنايات القاهرة تستمع لـ«الشهود» في قضية المتحرش بسام زكي

بالفحص تبين عدم تقدم أحد بأي بلاغات تتعلق بالفيديو المشار إليه، وبمجرد رصد الأجهزة الأمنية للواقعة اضطلعت إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الأقصر تحت إشراف قطاع الأمن العام بتحديد الشخص المعتدى عليه فى مقطع الفيديو ( مواطن من ذوى الإحتياجات الخاصة مقيم بدائرة مركز شرطة القرنة بمحافظة الأقصر إعتاد التنقل ببعض القرى المجاوره). وكذا تحديد مرتكبى الواقعة ( 6 أشخاص وجميعهم مقيمين بدائرة مركز شرطة أرمنت).

اقرأ أيضا:«كثير البكاء» .. المتهمة بقتل ابنها في حلوان تعترف

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهمين والهاتف المحمول المستخدم فى الواقعة بحوزة أحدهم، وبمواجهتهم أقروا بإرتكابهم واقعة التنمر على المجنى عليه وقيام أحدهم بتصوير مقطع الفيديو الذى تم تداوله، فتم إتخاذ الإجراءات القانونية

كان رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، تداولوا مقطع فيديو، لمجموعة أطفال تجمعوا حول من ذوى الاحتياجات الخاصةواعتدوا عليه، وسط محاولات من الشاب الهرب من الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و15 سنة.

تم نسخ الرابط